محافظة أرخبيل سقطرى تؤكد دعمها لجهود الشرعية في الحفاظ على مؤسسات الدولة بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سقطرى - سبأنت :
أكدت السلطة المحلية في محافظة أرخبيل سقطرى، دعمها لجهود وتحركات الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، للحفاظ على مؤسسات الدولة العامة في العاصمة المؤقتة عدن .

وأعلنت في بيان صادر عنها، رفضها الانقلاب الذي تقوم به مليشيات الحزام الأمني التابعة للمدعو هاني بن بريك والمجلس الانتقالي واستهدافها لمقرات ومؤسسات الدولة الرسمية، بما فيها قصر المعاشيق الرئاسي والبنك المركزي اليمني .. لافتة إلى رفضها أي تشكيلات مسلحة خارج إطار وزارتي الدفاع والداخلية .

وأعربت محافظة أرخبيل سقطرى عن استنكارها للاقتتال واقلاق السكينة العامة واستهداف المنشآت والمقرات الحكومية في عدن وما رفضها من دعوات للفرقة والعنصرية ومحاولات تمزيق النسيج الاجتماعي .. مشيرة إلى أن عدو الوطن واحد وهو ميليشيا الحوثي الإنقلابية ويجب على الجميع العمل على إحباط كافة مخططاته التي تخدم أعداء المنطقة والإسلام .

واشاد السلطة المحلية بدور المملكة العربية السعودية كقائد للتحالف العربي ودعمها للشرعية ضد الانقلابات الخارجة عن النظام والقانون بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .

محافظة أرخبيل سقطرى تؤكد دعمها لجهود الشرعية في الحفاظ على مؤسسات الدولة بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظة أرخبيل سقطرى تؤكد دعمها لجهود الشرعية في الحفاظ على مؤسسات الدولة بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظة أرخبيل سقطرى تؤكد دعمها لجهود الشرعية في الحفاظ على مؤسسات الدولة بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق