قيادي بالحركة الشعبية لـ"اليمن العربي": الوثيقة الدستورية الخطوة الأولى للتحول نحو المدنية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال محمود إبراهيم القيادي في الحركة الشعبية قطاع الشمال جناح مالك عقار، أن الوثيقة الدستورية وهي الخطوة الأولى للتحول نحو المدنية، والقيام بتشيكل مؤسسات الدولة، وتناولت جزء كبير من المشاكل.

وأكد إبراهيم لـ"اليمن العربي"، أن ملف السلام سيكون بعد تشكيل الحكومة الإنتقالية، وستشمل إتفاق الحرب والسلام وإعادة اللاجئين والنازحين لمواطنهم، وسيخصصون جزء بها  للأراضي والحواكير والتي أعادوا توطين قبائل ليست بأماكنها السلام والحرب، مبينًا أن  العملية درجات ، ومشكلة الحرب مستمرة منذ 1956 إلى الأن، و لن تحل مرة واحدة. 

وأضاف القيادي في الحركة الشعبية قطاع الشمال جناح مالك عقار، أن الوثيقة الدستورية والثورة معها الشعب حتى تحقق أهدافها، مبينًا أن العائق الوحيد هو عدم إلتزام أحد الأطراف  بالإتفاق وتحويل الوثيقة إلى واقع معاش.

قيادي بالحركة الشعبية لـ"اليمن العربي": الوثيقة الدستورية الخطوة الأولى للتحول نحو المدنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي بالحركة الشعبية لـ"اليمن العربي": الوثيقة الدستورية الخطوة الأولى للتحول نحو المدنية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي بالحركة الشعبية لـ"اليمن العربي": الوثيقة الدستورية الخطوة الأولى للتحول نحو المدنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق