مراسلنا : إستمرار الإشتباكات في عدن وقذائف المواجهات تصل للمعلا والقلوعة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفاد مراسل (اليمن العربي) بإستمرار المواجهات بين قوات المجلس الإنتقالي الجنوبي، وألوية الحماية الرئاسية، في العاصمة المؤقتة عدن، بالتزامن مع محاولات محلية للتهدئة وإيقاف الإقتتال .

وأضاف مراسلنا، أن قذائف المواجهات المشتعلة منذ عصر اليوم وصلت إلى مديرية المعلا ومنطقة القلوعة التابعة إدارياً لمديرية التواهي، لافتاً إلى سقوط جرحى في صفوف المدنيين بالمعلا تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج .

وبحسب مراسلنا فإن المواجهات تتركز في محيط جبل حديد الذي يقع في أحد جوانبه معسكر اللواء الأول مشاه التابع للإنتقالي والجانب الأخر اللواء الثالث حماية رئاسية .. مضيفاً أن الأنباء تؤكد سقوط معسكر طارق التابع للواء الثالث حماية رئاسية الذي لازال تحت سيطرة ألوية الحماية الرئاسية .

وأشار مراسلنا إلى أن أصوات المواجهات وصل دويها إلى مديرية التواهي .. لافتاً إلى أن هناك حالة من الخوف والرعب بين المواطنين القاطنين في المواقع القريبة من المواجهات .

مراسلنا : إستمرار الإشتباكات في عدن وقذائف المواجهات تصل للمعلا والقلوعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مراسلنا : إستمرار الإشتباكات في عدن وقذائف المواجهات تصل للمعلا والقلوعة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مراسلنا : إستمرار الإشتباكات في عدن وقذائف المواجهات تصل للمعلا والقلوعة.

إخترنا لك

0 تعليق