بالصور ..قرابة الـ (50) منزلا بدون كهرباء بكريتر إثر إصابة محول للكهرباء برصاص عشوائي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تعرض محول كهربائي بأحد الأحياء السكنية في كريتر بحي حسن علي لرصاص عشوائي نتيجة اشتباكات اليوم مما سبب في انقطاع الكهرباء عن قرابة (50) منزلا.

وقال نائب مدير المنطقة الاولى سالم الوليدي إن المحول أصيب برصاص عشوائي نتيجة معارك اليوم ادى الى توقفه عن العمل ووتسبب في انقطاع الكهرباء عن حوالي (50) منزلا بالحي السكني.

وأشار المصدر الوليدي ان المؤسسة تعاني نقصا في العديد من المعدات الكهربائية بما فيها المحولات، إضافة إلى تعرض خطوط الشبكة باستمرار العديد من التعديات ومنها الرصاص العشوائي والذي يؤثر على شبكة الكهرباء واستقرار التيار الكهربائي.

وفي السياق ذاته اكد المهندس اصيل عدنان بان المحطة من نوع باكيج حيت تضرر المحول والمفتاح وستتم المعالجة فور توقف الاشتباكات لمعرفة مدى إمكانية اصلاح المحول والمفتاح أو قد يتطلب تغيرهم لا قدر الله.

بالصور ..قرابة الـ (50) منزلا بدون كهرباء بكريتر إثر إصابة محول للكهرباء برصاص عشوائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور ..قرابة الـ (50) منزلا بدون كهرباء بكريتر إثر إصابة محول للكهرباء برصاص عشوائي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور ..قرابة الـ (50) منزلا بدون كهرباء بكريتر إثر إصابة محول للكهرباء برصاص عشوائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق