بيان هام صادر عن قيادة إنتقالي المهرة بشأن أحداث عدن الأخيرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصلقد تمادت وطغت حكومة معاشيق المتدثرة زوراً وبهتانا باسم "الشرعية" في سياسات التجويع والارهاب وتزييف الإرادة ضد شعبنا الجنوبي الصامد ، ولقد أدى هذا التمادي والطغيان إلى انطلاق الهبة الشعبية للقوى والمكونات والجماهير الجنوبية وعبرت عنه في بيانها الصادر عن الاحتشاد الجماهيري في العاصمة عدن في يوم الثلاثاء الموافق: 6/8/2019م . 

ومن منطلق الالتزام الثابت والصادق لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي منذ تأسيس المجلس بصفته معبر أصيل عن إرادة وآمال شعبنا الجنوبي المناضل والصامد ، أتى بيان الاجتماع الاستثنائي الطارئ لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المنعقد في يوم الأربعاء الموافق: 7/8/2019م متجاوباً مع الهبة الشعبية الجنوبية , وقامت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي باتخاذ الخطوات الكفيلة بتنفيذ هذه البنود انطلقاً من رسالة المجلس و دوره القيادي الوطني كحامل سياسي للقضية الجنوبية .

وتأسيساً على ما سبق فإن الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ المهرة تؤكد على ما يلي :-

1)- تأييدنا الكامل لما جاء في بيان الهبة الشعبية الجنوبية والمعزز ببيان المجلس الانتقالي الجنوبي باعتباره معبراً صادقاً عن مطالب الجماهير الجنوبية المشروعة من حوف حتى باب المندب . 
2)- تقديرنا العالي لكل الجهود المبذولة من هيئة رئاسة و قيادات وكوادر وأنصار المجلس الانتقالي الجنوبي و قيادة وجنود القوات التابعة للمجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية على كل الأصعدة إلى تحقيق رؤية المجلس المستنيرة ورسالته النضالية وأهدافه الوطنية النبيلة .
3)- التزامنا المخلص بالعمل الجاد والمدروس وتسخير كل الجهود والامكانيات واتخاذ الخطوات الكفيلة بتحقيق المطالب الموضحة في البيان بأمثل الطرق ملائمة للواقع . 
4)- نوجه الدعوة إلى كل ابناء محافظة المهرة بمختلف فئاتهم وشرائحهم الاجتماعية والقبلية و مكوناتهم السياسية إلى المشاركة الإيجابية في الهبة الشعبية الجنوبية باعتباره يعبر عن مصلحة وطنية عليا .
5)- نشدد على أن يستشعر الجميع -كلا من موقع مسئوليته الشخصية أو العامة- قيمنا الحضارية المتمثلة في الالتزام الديني والواجب الوطني والضمير الإنساني والأعراف الحميدة في منع أي استغلال سيء للأوضاع يؤدي للإضرار بالأشخاص أو الممتلكات العامة أو الخاصة .

وإنها لثورة حتى النصر– بعون الله وتوفيقه – لبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الحر , لينعم في ظلها كل ابناء الجنوب بالحرية والكرامة والأمن والعيش الكريم .

الفردوس الأعلى لشهدائنا الأبرار , والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال , والحرية لأسرانا الصامدين.

صـــــادر عن / 
الهيئــــة التنفـــــيذية للقــــيادة المحلـــــية 
للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة 
بتاريخ:8/8/2019م , في مدينة الغيض

بيان هام صادر عن قيادة إنتقالي المهرة بشأن أحداث عدن الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان هام صادر عن قيادة إنتقالي المهرة بشأن أحداث عدن الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان هام صادر عن قيادة إنتقالي المهرة بشأن أحداث عدن الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق