مخاطبا الوية الحماية الرئاسية..خبير إماراتي : ما تقومون به ضد إخوانكم الجنوبيين وصمة عار

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص‏شن الخبير والمحلل العسكري الاماراتي خلفان الكعبي هجوما على حزب الاصلاح والوية الحماية الرئاسية التي تقتل ابناء الجنوب.

وقال الكعبي في تغريدات له على تويتر:من المؤسف أن يكون أول قتال للأولوية التي تتبع الرئاسة(الشرعية) هي ضد اخوانهم من أبناء الجنوب ممن قاتلوا الحوثة والتنظيمات الإرهابية.

وخاطب الكعبي الوية الحماية الرئاسية قائلا:اقول لهم عدوكم هو الحوثي فاذهبوا لقتالة ان كان لديكم الشجاعة، ما تقومون به ضد اخوانكم سيبقى وصمة عار مع اني متأكد انكم ستهزمون انتم وحزب الإصلاح.

واكد الكعبي ان حزب الإصلاح لن يترك ليعيث في الأرض فسادا واذكركم من استطاع سد اساس منبع الشر لن يعجز عن ردم الجداول

واضاف حزب الإصلاح هو من أضعف الشرعية ولا يزال، موالاتكم لقطر لن تفيدكم، بدلا من ولائكم لليمن وابنائة توالون وتنسقون مع الحوثة وانتم من يثير الفتن لمسك السلطة وحلمكم لن يتحقق يا خونة

مخاطبا الوية الحماية الرئاسية..خبير إماراتي : ما تقومون به ضد إخوانكم الجنوبيين وصمة عار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مخاطبا الوية الحماية الرئاسية..خبير إماراتي : ما تقومون به ضد إخوانكم الجنوبيين وصمة عار، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مخاطبا الوية الحماية الرئاسية..خبير إماراتي : ما تقومون به ضد إخوانكم الجنوبيين وصمة عار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق