محافظة إب تؤكد رفضها للممارسات الإنقلابية على الشرعية ومؤسساتها المختلفة في عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن إب - سبأنت :
أكدت محافظة إب رفضها لكل الممارسات الإنقلابية اللامسئولة والتي تقوم بها بعض الإطراف التي تحاول الإنقلاب على الشرعية ومؤسساتها المختلفة، في العاصمة المؤقتة عدن .

وأشاد محافظ إب، عبدالوهاب سيف الوائلي، بالإجراءات التي تتخذها القيادة السياسية من أجل الحفاظ علي اليمن ووحدته وأمنه واستقراره .. لافتاً إلى أن البعض القوى المأجورة تحاول النيل من الإنجازات التي تحققت من قبل الحكومة الشرعية وقوات الجيش الوطني والأمن على مختلف الأصعدة عبر تحويل عدن بالذات إلى ساحة إقتتال كبرى الهدف منها ادخال المدينة مربع الصراع الدامي والمساس بالثوابت الوطنية للوحدة اليمنية .

وقال "نشد على تلك الأيادي الطاهرة النقية لكل الرجال المخلصين في مختلف الوحدات العسكرية والأمنية وفي مقدمتهم ألوية الحماية الرئاسية للحفاظ على ممتلكات الدولة والمصالح العامة والخاصة والضرب بيد من حديد لكل دعاة الإنقلاب والتمرد على الشرعية" .. مؤكداً وقوف جميع أبناء محافظة إب الشرفاء بكل أطيافهم المختلفة خلف القيادة الشرعية للبلاد ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورفضهم القبول بأي تشكيلات عسكرية او تكتلات مدنية خارج إطار الدولة ..

وأشاد الوائلي بالدور الكبير والمثمر الذي يبذل من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وجميع دول التحالف العربي وبموقفها المساند للشرعية والرافض لكل أشكال وصور الإنقلاب سواء كانت من مليشيا الحوثي اوغيرها من المليشيات الخارجه عن الدولة .

محافظة إب تؤكد رفضها للممارسات الإنقلابية على الشرعية ومؤسساتها المختلفة في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظة إب تؤكد رفضها للممارسات الإنقلابية على الشرعية ومؤسساتها المختلفة في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظة إب تؤكد رفضها للممارسات الإنقلابية على الشرعية ومؤسساتها المختلفة في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق