قائد #الحـزام_الامني بكريتر يكشف عن موقفه من الاحداث الدائرة وما يجري من اعتداءات على المعسكر

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :اكد قائد معسكر 20 للحزام الامني بكريتر امام النوبي حياديته من الاحداث الدائرة في عدن وتحديدا مدينة كريتر النطاق الجغرافي لتواجده.

واوضح القائد امام النوبي في اتصال هاتفي الليلة مع "عدن تايم" انه منذ اليوم الاول لتشييع القائد الشهيد منير اليافعي ابو اليمامة سعى وافراد الحزام الامني التزم بحماية مسار التشييع حتى وصول موكب الشهداء الى مقبرة القطيع والعمل على تهدئة الوضع حينها الى حتى انتهاء التشييع

وقال : لقد سعيت عقب التشييع الى اقناع العديد من قيادات المقاومة ومنهم القائد ابوهمام الذي قرر التوجه الى قصر معاشيق واقناعهم بالتوقف في وقت عصيب إلا ان اندفاع الجماهير وغضبها واصرارها افشلت مساعينا .

واعرب النوبي عن أسفه لما تعرض له معسكر عشرين من قصف واطلاق نار من قبل الحماية الرئاسية في اليوم التالي وملاحقة افراد الحزام في مناطق بكريتر بحجة ان قوات الانتقالي تستخدم المعسكر لضربهم وقال : لقد تواصلت مع قائد اللواء سند الرهوة وياسر الشقي وابلغتهم بالاعتداءات على المعسكر من قبل الحماية الرئاسية والتأكيد اننا لسنا طرف في الاحداث ونفيت نفيا قاطعا استخدام المعسكر لصالح قوات الانتقالي وابديت رغبة في التهدئة للاوضاع حقنا للدماء ولم يستمع لي أحد.. واعلنت رفضي الكامل لاعمال القصف على المواطنين في مناطق عديدة من كريتر راح ضحيتها اثنين من الابرياء في الطويلة خلال اليومين الماضين .

وكشف النوبي ان معسكر عشرين عرضة لابتزازات من قبل الحماية الرئاسية للسيطرة عليه وقال : المعسكر تحت سيطرتي ولم ولن نسلمه لهم او غيرهم.

وختم النوبي حديثه بالقول : احمل الطرفين المسؤولية الكاملة لما يجري من احداث مؤسفة.

قائد #الحـزام_الامني بكريتر يكشف عن موقفه من الاحداث الدائرة وما يجري من اعتداءات على المعسكر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد #الحـزام_الامني بكريتر يكشف عن موقفه من الاحداث الدائرة وما يجري من اعتداءات على المعسكر، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد #الحـزام_الامني بكريتر يكشف عن موقفه من الاحداث الدائرة وما يجري من اعتداءات على المعسكر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق