المنطقة العسكرية الرابعة تؤكد وقوفها صفا واحدا لمواجهة القوى الخارجة عن النظام والقانون في عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أكدت المنطقة العسكرية الرابعة وقوفها صفا واحدا، خلف قيادة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، في مواجهة القوى الخارجة عن النظام والقانون في العاصمة المؤقتة عدن.

ودانت المنطقة الرابعة في بيان لها، إنقلاب بعض القوى في العاصمة المؤقتة عدن، على شرعية فخامة الرئيس وخروجها عن الاصطفاف الوطني .. مستنكرة ما قامت به من مهاجمة مقرات ومؤسسات الدولة، وسفك دماء شعبنا اليمني، وترويع الآمنين، واقلاق السكينة العامة .

وأشارت إلى أن هذه الفوضى لا تخدم سوى مليشيا الحوثي الانقلابية، والعناصر المتطرفة .. مجددة باسم منتسبها جنود وصف وضباط التأكيد على وقوفها وتأييدها لشرعية فخامة الرئيس، وأنها تقف في خندق واحد مع التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات الشقيقة، لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية .. مطالبة قيادة التحالف العربي بسرعة اخماد الانقلاب وإعادة الأمور الى طبيعتها وتجنيب شعبنا سفط الدماء.

المنطقة العسكرية الرابعة تؤكد وقوفها صفا واحدا لمواجهة القوى الخارجة عن النظام والقانون في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المنطقة العسكرية الرابعة تؤكد وقوفها صفا واحدا لمواجهة القوى الخارجة عن النظام والقانون في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المنطقة العسكرية الرابعة تؤكد وقوفها صفا واحدا لمواجهة القوى الخارجة عن النظام والقانون في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق