صور- التفاصيل الكاملة لاخر مستجدات المعارك بخورمكسر صباح اليوم السبت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/خاصاكد مواطنون عن سماع اصوات اشتباكات عنيفة في مديرية خورمكسر بعدن منذ ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت الموافق 10 اغسطس 2019م.

شهود عيان من ابناء مديرية خورمكسر أكدوا مشاهدتهم صباح اليوم السبت للعديد من جنود اللواء الثالث حماية رئاسية في شوارع خورمكسر وهم في حالة هروب من المعسكر بعد ان فقدوا السيطرة.

وافاد الشهود عن اندلاع اشتباكات بين جنود اللواء والقوات الجنوبية في شوارع مديرية خورمكسر.

وفي ذات السياق، قالت مصادر عسكرية في المجلس الانتقالي الجنوبي ان القوات قد تمكنت من احكام سيطرتها وبشكل كامل على معسكر اللواء الثالث حماية رئاسية والذي يقع بداخل جبل حديد ويقوده لؤي الزامكي.

المصادر ذاتها أكدت ان عملية السيطرة تمت بعد عملية مباغتة شنتها القوات المسلحة الجنوبية واستخدمت فيها كثافة نارية كبيرة ساعدت بسرعة التقدم والسيطرة.

وعرضت مصادر اعلامية العديد من الصور من داخل معسكر اللواء الثالث حماية رئاسية و تظهر تواجد افراد وقادة كتائب القوات الجنوبية المسلحة مما يؤكد أن المعسكر بات تحت قبضة المجلس الانتقالي الجنوبي.

ويذكر ان معسكر اللواء الثالث حماية رئاسية يعد ثاني اقوى المعسكرات الذي تسيطر عليه قوات الانتقالي بعد معارك شديدة خلال الست ساعات الماضية.

صور- التفاصيل الكاملة لاخر مستجدات المعارك بخورمكسر صباح اليوم السبت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور- التفاصيل الكاملة لاخر مستجدات المعارك بخورمكسر صباح اليوم السبت، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور- التفاصيل الكاملة لاخر مستجدات المعارك بخورمكسر صباح اليوم السبت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق