الكثيري: قواتنا المسلحة الجنوبية تحمل قضية شعب حر يأبى الانكسار

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/خاصقال عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي علي الكثيري بشأن الانتصارات الاخيرة بعدن : "لم يداخلنا أي شك في قدرة وتصميم القوات الجنوبية على تطهير العاصمة عدن ذلك ان قواتنا المسلحة الجنوبية وقوات المقاومة الجنوبية تحمل قضية شعب حر يأبى الانكسار".

واكد ان: "تساقط معسكرات الحماية الإرهابية وتطهير عدن النور من عبثها وإجرامها يأتي تعزيزا للانتصارات المتعاظمة التي حققها شعبنا ومقاومتنا وقدم في سبيلها قوافل من الشهداء الأبرار".

واضاف الكثيري : "لقد التف شعب الجنوب العربي من أقصى المهرة إلى باب المندب حول القيادة السياسية الجنوبية ممثلة في المجلس الانتقالي الجنوبي وحول قواتنا المسلحة والمقاومة الوطنية الجنوبية منذ اليوم الأول لاعتداءات قوات الحماية على شعبنا وهو يواصل وقوفه بزخم متعاظم لإنجاز عملية التطهير الكبرى".

ومضى: "نثق ثقة مطلقة في أن الجنوب اليوم يحصن ذاته وانتصاراته من عبث العابثين ومن نزق الساعين لإعادة انتاج مشاريع تكريس الاحتلال".

وختم قائلا : "نترحم على شهداء شعبنا وقواته المسلحة ومقاومته الوطنية وشفى الله الجرحى وبارك الله انتصاراتنا وصولا إلى اتمام أهداف شعبنا في الاستقلال بالجنوب وطنا ودولة وهوية".

الكثيري: قواتنا المسلحة الجنوبية تحمل قضية شعب حر يأبى الانكسار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكثيري: قواتنا المسلحة الجنوبية تحمل قضية شعب حر يأبى الانكسار، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكثيري: قواتنا المسلحة الجنوبية تحمل قضية شعب حر يأبى الانكسار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق