حشود جنوبية كبيرة تصل ساحة العروض بعدن تأييدا لإجراءات الانتقالي (صور وفيديو)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصاحتشد الاف الجنوبيين من يعض محافظات جنوب اليمن عصر اليوم في ساحة العروض المركزية بمديرية خورمكسر للمشاركة في فعالية مليونية دعت لها النقابات والمنظمات المدنية لتأييد ومباركة الاجراءات الاخيرة التي نفذها المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية في عدن .

وبدأت الحشود الجنوبية بالتوافد الى ساحة العروض عصر اليوم فيما يتوقع ان تصل بقية الحشود القادمة من باقي المحافظات خلال الساعات القادمة .

ووفقا للجنة التنظيمية فإنه يتوقع ان تكون هذه الفعالية هي الأكبر في تاريخ الحركة الثورية بالجنوب كونها تأتي تتويجا لها ولهذا جاءت تسميتها بمليونية الثبات والتمكين.

وستنطلق الفعالية الرسمية صباح غدا الخميس وسيقرأ بيانها الختامي امام الحشود.

وتأتي الفعالية المليونية هذه بعد ايام من تمكن القوات الجنوبية التي يقودها المجلس الانتقالي من تطهير عدن من ميليشيات ومعسكرات الاخوان المتهمة بالارهاب ونشر الفوضى بعدن ، فضلا عن هروب وزراء في الحكومة الى الرياض عقب تورطهم في اعمال تقلق السكينة العامة وتقاعسهم في اداء واجباتهم وتجاهلهم لمعاناة المواطنين الى جانب اعمال اخرى مشبوهة وفقا لمحلليين .545db5bc53.jpg8de08e7ee9.jpg8cfb786931.jpg

حشود جنوبية كبيرة تصل ساحة العروض بعدن تأييدا لإجراءات الانتقالي (صور وفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حشود جنوبية كبيرة تصل ساحة العروض بعدن تأييدا لإجراءات الانتقالي (صور وفيديو)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حشود جنوبية كبيرة تصل ساحة العروض بعدن تأييدا لإجراءات الانتقالي (صور وفيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق