غدا بدء الدوام الرسمي بعدن.. ودعوات من الانتقالي لكافة المسؤولين والموظفين لتحمل مسؤولياتهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصيبدأ غدا الاحد الدوام الرسمي في كافة المرافق والمؤسسات العامة بعدن وباقي المحافظات الجنوبية عقب اسبوع من اجازة عيد الاضحى المبارك .

وأكد السكرتير الاعلامي للواء عيدروس الزبيدي "زيد الجمل" ان المعركة الحقيقية تتمثل في كيفية حماية وتطهير المؤسسات العامة من الفساد والمحسوبية.

وجاء في تغريدة للجمل على تويتر :"المعركة الحقيقة هي كيف نتنافس على حماية مؤسسات الدولة وتطهيرها من الفساد والمحسوبية. وسيكون يوم غدًا دوام رسمي في كل المؤسسات والمرافق الخدمية".

واضاف : "نتمنى أن يكون كل المسؤولين والموظفين عند حجم المسؤلية فالمرحلة تحتاج تفاني وإخلاص و يكفي ما تجرعه الأهالي في العاصمة طيلت السنوات التي مضت".

واعلن الانتقالي اليوم تسليم مرافق حيوية بعدن لقوات سعودية وفق تنسيق مباشر مع التحالف العربي ، ومنها البنك الاهلي ومستشفى عدن ورئاسة الوزراء والقضاء العالي في سبيل تطبيع الحياة فس المدينة .

غدا بدء الدوام الرسمي بعدن.. ودعوات من الانتقالي لكافة المسؤولين والموظفين لتحمل مسؤولياتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غدا بدء الدوام الرسمي بعدن.. ودعوات من الانتقالي لكافة المسؤولين والموظفين لتحمل مسؤولياتهم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غدا بدء الدوام الرسمي بعدن.. ودعوات من الانتقالي لكافة المسؤولين والموظفين لتحمل مسؤولياتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق