مأمور الشيخ عثمان يطالب بتوفير حماية أمنية لمبنى السلطة المحلية بالمديرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن خاص- منيف عبد الغفورالتقي الاستاذ /علي عبد المجيد علي القائم بأعمال مديرية الشيخ عثمان الأمين العام للمجلس المحلي بالأخ / كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام امني الشيخ عثمان لمناقشة ملابسات يوم الرابع عشر من أغسطس والحملة الأمنية للمديرية وكذا مناقشة الجوانب الأمنية للحزام الأمني وفرق الطوارئ في المديرية.
وفي اللقاء تقدم عبد المجيد القائم بأعمال مديرية الشيخ عثمان بطلب توفير الحماية الأمنية من قائد القطاع الثامن لحماية مبنى السلطة المحلية للمديرية بعدد من أفراد قطاع الشيخ عثمان.
ومن جانبه ابدي القائد كرم المشرقي قائد القطاع استعداده لتامين مبنى السلطة المحلية بالتنسيق مع غرفة العمليات وتوفير الحماية الأمنية من أفراد القطاع لتسهيل تسيير أعمال المكاتب التنفيذية والخدمية للمواطنين.
ويذكر انه تم تشكيل لجنة لحصر الأضرار في مبنى السلطة المحلية في المديرية برئاسة الاستاذ / محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية في المديرية.

مأمور الشيخ عثمان يطالب بتوفير حماية أمنية لمبنى السلطة المحلية بالمديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مأمور الشيخ عثمان يطالب بتوفير حماية أمنية لمبنى السلطة المحلية بالمديرية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مأمور الشيخ عثمان يطالب بتوفير حماية أمنية لمبنى السلطة المحلية بالمديرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق