رئاسة الانتقالي تبحث تعطيل وزراء الشرعية للحياة في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصعقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري الأسبوعي، برئاسة فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام.

وناقش الاجتماع، مستجدات الأوضاع الراهنة على الساحة الجنوبية خلال الأسبوعين المنصرمين وآلية عمل المؤسسات الخدمية، بما فيها مؤسستي الكهرباء والمياه، ومصفاة عدن .

وحيّا الاجتماع أبناء الجنوب لمشاركتهم الفاعلة في مليونية الثبات والتمكين التي دعت إليها النقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة التي أسمهت في إنجاح المليونية.

ووقف الاجتماع أمام القرارت المتخذة من قبل بعض الوزراء في حكومة الشرعية، والتي تهدف إلى تعطيل الحياة المعيشية وعرقلة مصالح المواطنين، وشدد على أهمية أن تضطلع المرافق والمؤسسات العامة والخاصة بأدوارها في خدمة المواطنين ومضاعفة الجهود من أجل تنفيذ الخطط والبرامج المرسومة لهذه المرافق والمؤسسات، كما شدد أيضاً على أهمية تفعيل دور أقسام الشرطة في مديريات العاصمة عدن لتعزيز دور الأمن .

كما ناقش الاجتماع، المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعماله، وفي مقدمتها تقارير الإنجاز الأسبوعية لكل دائرة، وكذا خطط الأنشطة للأسبوع القادم، واتخذ مايلزم بشأنها.

رئاسة الانتقالي تبحث تعطيل وزراء الشرعية للحياة في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئاسة الانتقالي تبحث تعطيل وزراء الشرعية للحياة في عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئاسة الانتقالي تبحث تعطيل وزراء الشرعية للحياة في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق