قيادي في إنتقالي لحج لـ"عدن تايم": لن نسمح لأي جهة تسعى إلى عرقلة الخدمات في الحوطة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / صدام اللحجيقال رئيس المجلس الانتقالي في مديرية الحوطة بلحج الأستاذ وضاح الحنيشي أن المجلس الانتقالي في المديرية لن يسمح لأي جهة تسعى إلى عرقلة الخدمات للمواطنين في مدينة الحوطة.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة ومديرية الحوطة إلى مؤسسة كهرباء لحج.

يأتي ذلك إلى تطبيع الأوضاع في عاصمة محافظة لحج الحوطة وتحييدآ للمرافق الخدمية منها قطاع الكهرباء.

وقال رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية الحوطة الأستاذ وضاح الحنيشي في تصريح خاص لـ"عدن تايم" قمنا بزيارة إلى مؤسسة كهرباء لحج للاطلاع على وضع الكهرباء لاسيما ماتشهده من تدهور في هذه الخدمية بشكل ملفت.

وأكد الحنيشي التقينا بمدير عام مؤسسة الكهرباء حافظ الشعبي الذي استقبلنا مشكورا واستمعنا منه على حجم الصعوبات في سير العمل.

وقال شرح لنا مدير الكهرباء ابرز المعوقات في قطاع الكهرباء منها نقص في مادة الديزل المشغل لمحطة عباس بالإضافة إلى تهالك شبكة الكهرباء في المدينة.

وشدد الحنيشي على سرعة حل كافة الصعوبات لما من شأنه أن يخفف حدة الانقطاعات التي تشهدها مدينة الحوطة في هذا الوقت.

وقال أكدنا للجميع ان المجلس الانتقالي الجنوبي سيكون عونآ لهم بمواجهة تلك الصعوبات وتعزيز عملهم بما يخدم مصلحة المواطنين ودعم العاملين فالجنوب لكل وبكل أبنائه وهو عشقهم الذي لا ينتهي.

رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الحوطة كلا من : رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج الأستاذ رمزي الشعيبي والأستاذ أنيس العجيلي مدير عام مديرية الحوطة.

قيادي في إنتقالي لحج لـ"عدن تايم": لن نسمح لأي جهة تسعى إلى عرقلة الخدمات في الحوطة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي في إنتقالي لحج لـ"عدن تايم": لن نسمح لأي جهة تسعى إلى عرقلة الخدمات في الحوطة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي في إنتقالي لحج لـ"عدن تايم": لن نسمح لأي جهة تسعى إلى عرقلة الخدمات في الحوطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق