عودة جزئية لشبكة عدن نت في المناطق المتضررة من مديرية صيرة وجاري العمل لتشغيل ما تبقى منها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :اوضح مصدر مسؤول في شركة عدن نت ان الشركة تعمل بوتيرة عالية من اجل اعادة خدماتها في المناطق المتضررة نتيجة الأحداث الأخيرة بمدينة عدن ، وتحديدا مديرية صيرة ( كريتر ) التي تعرضت فيها كل مواقع ومراكز البث الى اضرار كبيرة وبعضها دمر بالكامل .
واكد المصدر لصحيفة عدن تايم ان الشركة سارعت بعد انتهاء الاحداث واثناء اجازة عيد الاضحى المبارك الى ارسال الفرق الهندسية لتقييم الاضرار والبدء فورا بإصلاحها .

حيث تعرضت مواقعها الرئيسية في المدينة لاضرار كبيرة نتيجة للمواجهات العسكرية الأمر الذي أدى لإنقطاع التغطية بشكل كامل في منطقة الأحداث ( كريتر ) وهو الأمر الذي تأسف له الشركة وتنوه لمشتركيها الكرام ان الإنقطاع خارج عن ارادتها.

وأكد المصدر أن جهود كبيرة تبذلها الشركة في سبيل إعادة الخدمة بشكل كامل واسفرت الجهود الأولية عن عودة جزئية للخدمة من خلال اعادة اصلاح محطتين للبث وجاري العمل على اصلاح احدى المحطات الهامة في قلب المدينة القديمة وستعود التغطية بالشكل المناسب لجميع المشتركين .

من ناحية اخرى اكد المصدر ان ادارة الشركة تسعى جاهدة لتحسين الخدمة وسيلاحظ المشتركين تحسنها خلال الفترة القادمة وذلك لتلبية احتياجات المشتركين واحترام ثقتهم في الشركة.

عودة جزئية لشبكة عدن نت في المناطق المتضررة من مديرية صيرة وجاري العمل لتشغيل ما تبقى منها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة جزئية لشبكة عدن نت في المناطق المتضررة من مديرية صيرة وجاري العمل لتشغيل ما تبقى منها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة جزئية لشبكة عدن نت في المناطق المتضررة من مديرية صيرة وجاري العمل لتشغيل ما تبقى منها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق