سياسي حضرمي : انكسار قوات النخبة الشبوانية في عتق لايعني اطلاقا هزيمة المشروع الجنوبي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص
قال المحلل السياسي والناشط الحضرمي نجيب محفوظ مفيلح : ان انكسار قوات النخبة الشبوانية في عتق لايعني اطلاقا هزيمة المشروع الجنوبي ولكنه يعني ان المشروع الجنوبي لن يقوم الا بتكاتف كل محافظات الجنوب واصطفافها كجسد واحد في خندق الثورة الجنوبية التحررية .

واضاف مفيلح: انكسار النخبة الشبوانية في عتق رسالة واضحة لمروجين الفتنة ان محافظة كشبوة او حضرموت او غيرها من محافظات الجنوب لن يكون اطلاقا بمقدورها التحرر من هيمنة واطماع عصابات صنعاء التي ادمنت سرقة ونهب خيرات وثروات ومختلف مقدرات محافظات الجنوب العربي .

ومضى: لذا فان الانكسار الذي حصل في شبوة سيصبح نصرا مبينا لحظة وصول المدد من الضالع ويافع وباقي محافظات الجنوب العربي فاليد الواحدة لاتصفق .

سياسي حضرمي : انكسار قوات النخبة الشبوانية في عتق لايعني اطلاقا هزيمة المشروع الجنوبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي حضرمي : انكسار قوات النخبة الشبوانية في عتق لايعني اطلاقا هزيمة المشروع الجنوبي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي حضرمي : انكسار قوات النخبة الشبوانية في عتق لايعني اطلاقا هزيمة المشروع الجنوبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق