الحكومة اليمنية تمنع كافة الرحلات في مطار عدن.. وعدن تايم تكشف تفاصيل هامة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصمنعت الحكومة اليمنية التي تهيمن عليها جماعة الاخوان والمتواجدة في العاصمة السعودية الرياض ، كافة الرحلات الجوية من والى مطار عدن الدولي .

وكانت إدارة مطار عدن اعلنت يوم الخميس الماضي عن استئناف عمل المطار بدءا من اليوم السبت ؛ الا ان الحكومة اليمنية ووزارة نقلها منعت ذلك ورفضت منح اي تصاريح لشركات الطيران لاي رحلة من او الى مطار عدن .

وقالت مصادر مطلعة لعدن تايم ان مدير مكتب وزارة النقل في السفارة اليمنية بالرياض والذي يدعى عبدالله مثنى وهو من ابناء مأرب ، رفض منح اي تصاريح لشركات الطيران لرحلاتها من مطار عدن منذ يوم امس الجمعة وحولها جميعها الى مطار سيئون.

واضافت المصادر ان الحكومة اليمنية تعرض المسافرين للخطر لاسيما وانها ترغمهم على السفر الى سيئون للإقلاع من هناك ، بينما الطريق السالك بين عدن وحضرموت محفوفا بدرجة مخاطرة كبيرة نتيجة للمواجهات التي يشهدها منذ ايام.

واوضحت المصادر لعدن تايم ان مدير مكتب وزارة النقل في السفارة اليمنية ينفذ مخططات الحكومة ووزارة النقل الذين يسعوا منذ ايام الى ايقاف مطار عدن ومضاعفة معاناة المواطنين .

واشارت ان التحالف العربي لم تصله اي تصاريح من قبل مكتب وزارة النقل في السفارة اليمنية بالرياض لرحلات من او الى مطار عدن الدولي حتى يقبلها او يرفضها ، لافتة ان مثنى يرسل تصاريح رحلات سيئون فقط للتحالف للموافقة عليها ويحجب عنه تصاريح عدن .

بدوره قال القائم بأعمال مدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري في تصريح خاص لعدن تايم : "الرفض جاء من الرياض لمنح تصاريح للطيران لعدن" .

واكد ان مطار عدن جاهز وكل شيئ على ما يرام لاستقبال الرحلات وعلى هذا الاساس اعلنا استئناف العمل ، لكن الرفض جاء من الرياض .

واردف عبدالرقيب ان التحالف العربي في عدن مستاء من رفض منح التصاريح لشركات الطيران .

من جانبها اعلنت شركة طيران اليمنية الغاء رحلتها التي كانت مقررة ليوم غد الى عدن بسبب عدم منحها تصاريح .

وعلمت عدن تايم من مصدر مطلع داخل الشركة ان رفض منحها تصاريح كان صادر من مكتب وزارة النقل في السفارة اليمنية بالرياض وليس من التحالف، مؤكدا ان التحالف متعاون كثيرا في ذلك .

وتسبب استمرار توقف الرحلات في مطار عدن بتفاقم معاناة المواطنين والمسافرين لاسيما وانهم يتكبدون معاناة ومخاطر اكبر واكثر تعقيدا اثناء السفر الى سيئون بحضرموت في الطريق المحفوف بالمخاطر .

الحكومة اليمنية تمنع كافة الرحلات في مطار عدن.. وعدن تايم تكشف تفاصيل هامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة اليمنية تمنع كافة الرحلات في مطار عدن.. وعدن تايم تكشف تفاصيل هامة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة اليمنية تمنع كافة الرحلات في مطار عدن.. وعدن تايم تكشف تفاصيل هامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق