فيما يشهد تحسنا ملحوظا في خدماته..محاولات محمومة لسحب البساط عن ميناء عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تجري في هذه الاثناء محاولات محمومة مصدرها صنعاء تستهدف ميناء عدن وتعطيل نشاطه الاقتصادي والتجاري تحت ذريعة الاحداث الاخيرة في العاصمة عدن.

وعلمت "عدن تايم" ان الغرفة التجارية والاقتصادية بصنعاء عممت منشورا الى "رجال المال والاعمال وكبار المستوردين من كافة القطاعات التجارية والصناعية المختلفة وشركات الملاحة دعتهم فيه الى لقاء لمناقشة الترتيبات لتحويل البضائع المستوردة الى ميناء الحديدة نظرا للاوضاع الراهنة التي يمر بها ميناء عدن والمحافظات الجنوبية بشكل عام والصعوبات التي يواجهها رجال الاعمال عند الاستيراد".

ويشهد ميناء عدن نشاطا ملحوظا افضل من الاعوام السابقة ، وذلك في ظل تحسين الخدمات والسعي للنهوض بخدمات الموانئ وعلاقاته مع الخطوط الملاحية العالمية مما يسهم في تعزيز نشاط ميناء عدن وفقا لتصريحات القبطان شفيع الحريري مدير عام الارصفة والساحات بميناء عدن الاسبوع الماضي.

فيما يشهد تحسنا ملحوظا في خدماته..محاولات محمومة لسحب البساط عن ميناء عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيما يشهد تحسنا ملحوظا في خدماته..محاولات محمومة لسحب البساط عن ميناء عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيما يشهد تحسنا ملحوظا في خدماته..محاولات محمومة لسحب البساط عن ميناء عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق