#الحـوثيون يتكبدون عشرات القتلى والجرحى في محاولة تسلل فاشلة شرقي حيس بالحديدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/موقع العمالقة:احبطت القوات المشتركة محاولة تسلل نفذتها المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً على مواقعها شرق مديرية حيس بمحافظة الحديدة غرب اليمن .

وقال مصدر عسكري ميداني، أن عناصر المليشيات الحوثية نفذوا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد محاولة تسلل بغية اختراق دفاعات القوات المشتركة المتمركزة على مشارف مدينة حيس .

وأضاف المصدر أن أبطال القوات المشتركة رصدوا محاولة التسلل التي نفذتها المليشيات وتمكنوا من إحباطها والتعامل معها في الحال .

وأكد المصدر، تكبيد المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح ما أجبرها على التراجع الى مواقعها السابقة والتي انطلقت منها لتنفيذ عملية التسلل .

وتنفذ المليشيات الحوثية عمليات تسلل وهجوم على مواقع القوات المشتركة مستغلة التزام القوات المشتركة باتفاقية وقف العمليات القتالية في الحديدة، لكن محاولاتها تبوء بالفشل بسبب يقظة جنود القوات المشتركة .

#الحـوثيون يتكبدون عشرات القتلى والجرحى في محاولة تسلل فاشلة شرقي حيس بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #الحـوثيون يتكبدون عشرات القتلى والجرحى في محاولة تسلل فاشلة شرقي حيس بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #الحـوثيون يتكبدون عشرات القتلى والجرحى في محاولة تسلل فاشلة شرقي حيس بالحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق