تواصل عملية إعادة انتشار وحدات من الجيش والأمن بمختلف مديريات شبوة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة ـ سبأنت :

تتواصل بمحافظة شبوة عملية تنفيذ الخطة الأمنية الجديدة والرامية إلى إعادة استتباب الأمن والاستقرار بمديريات المحافظة بعد الأحداث المؤسفة والدامية التي شهدتها مؤخرا.

وقال محافظ شبوة محمد بن عديو لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الخطة وضعت لمواجهة التحديات الأمنية التي تواجهها المحافظة بعد حرب متمردي ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

وأوضح ان عملية إعادة انتشار وترتيب وتعزيز وحدات من الجيش والأمن في المحافظة والخطوط العامة فيها، وان وحدات مختصة منها قد أوكلت لها مهمة حماية المناطق الساحلية المجاورة لمنشآتي تصدير الغاز والنفط فيها، كما إعادة ترتيب انتشار وحدات اخرى بمديرية ميفعة ومركزها التجاري مدينة عزان بالإضافة الى إعادة انتشار القوات على امتداد الخطوط العامة التي تربط مديريات الصعيد وحبان وبيحان بمركز المحافظة مدينة عتق والتي أوكلت مهمة تأمينها لوحدات مشتركة من الأمن العام والخاص والقوات المشتركة والشروع كذلك في إعادة تمركز وانتشار قوات من الأمن والجيش في طريق العبر الدولي.

وثمن دور أبناء المحافظة في التعاون مع هذه الوحدات العسكرية والأمنية من أجل إعادة بسط الأمن والاستقرار بالمحافظة.

تواصل عملية إعادة انتشار وحدات من الجيش والأمن بمختلف مديريات شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تواصل عملية إعادة انتشار وحدات من الجيش والأمن بمختلف مديريات شبوة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تواصل عملية إعادة انتشار وحدات من الجيش والأمن بمختلف مديريات شبوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق