رئيس انتقالي أبين يؤكد على حماية المنشأت الحيوية في المحافظة وتأمينها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن زنجبار / عبدالرقيب السنيديأكد الشيخ عبدالله احمد الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين على أهمية حمايه المنشئات الحيوية في المحافظة وتأمينها من عبث الناهبين وذلك خلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم الأحد في مكتب المجلس الانتقالي بزنجبار مع قيادة المقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية وأساتذة جامعه أبين ، مؤكدا على اليقضة التامه لتأمين جميع المرافق في المحافظة بالتعاون مع كل الخيرين والعمل على تنظيم الحراسات على المرافق والمؤسسات والعمل على ردع كل من تسول له نفسة في العبث في الأمن والسكينة والمرافق الحيوية .

ودعا الحوتري الأجهزة الامنية في المحافظة المتمثلة بالحزام الأمني والمقاومة الجنوبية إلى القيام بدورها على فرض هيبتها وردع العابثين بالممتلكات العامة والخاصة ونشر السكينة بين المواطنين .
كما دعاء كل الإدارات في المحافظة إلى مباشرة عملها .

بدورهم أكد الحاضرون على تكاتف الجميع والعمل جنبا إلى جنب مع قيادة المجلس الانتقالي والحزام الامني على حماية الممتلكات العامة وردع كل من تسول له نفسه على إخلال الأمن والسكينه العامة في المحافظة .

حضر اللقاء الدكتور محمود علي عاطف عضو الجمعية الوطنية والاخ احمد دحه القيادي في المقاومة الجنوبية وعبدالله عليان عضو الجمعية الوطنيه ومحمد السعدي رئيس إدارة الشهداء والجرحى وعبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب وعددا من الشخصيات واعضاء الانتقالي بالمحافظة .

رئيس انتقالي أبين يؤكد على حماية المنشأت الحيوية في المحافظة وتأمينها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس انتقالي أبين يؤكد على حماية المنشأت الحيوية في المحافظة وتأمينها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس انتقالي أبين يؤكد على حماية المنشأت الحيوية في المحافظة وتأمينها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق