مسؤول في السلطة المحلية ب#الضـالع يوجه رسالة هامة للقيادات الجنوبية..ماذا قال؟

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/خاصفي أول تعليق للسلطة المحلية بالضالع حول الأحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة عدن قال مستشار محافظ الضالع لشؤون الامن والدفاع الشيخ/منصور قاسم طبازه ان الضالع لن تكون الا في صف شعب الجنوب وحقه المصيري في استعادة دولته .

طبازة أكد ان الأحداث الأخيرة في عدن اثبتت مدى خطورة المرحلة ووجه رسالة عاجلة إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي ونائبة الشيخ هاني بن بريك والامنية ممثلة باللواء شلال علي شايع الى سرعة تشكيل جهاز استخبارات لتعقب وملاحقة تجمعات مثيري الفوضى والارهاب .

طبازة أكد أن تأسيس عمل استخبارتي في الوقت الحالي سيكون له مردود على ارض الواقع وسيساهم في تعزيز الامن والاستقرار وكشف المخططات الخبيثة التي تستهدف العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية بالإضافة الى استئصال الخلايا النائمة والإرهابية التي تحاول تدمير مصالح الوطن والمواطن .

تصريح مستشار الضالع يعد اول تصريح لمصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة الضالع التي التزمت الصمت خلال الاحداث الاخيرة التي عصفت بالعاصمة عدن والمحافظات المجاوره لها .

مسؤول في السلطة المحلية ب#الضـالع يوجه رسالة هامة للقيادات الجنوبية..ماذا قال؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول في السلطة المحلية ب#الضـالع يوجه رسالة هامة للقيادات الجنوبية..ماذا قال؟، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول في السلطة المحلية ب#الضـالع يوجه رسالة هامة للقيادات الجنوبية..ماذا قال؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق