مركز الملك سلمان للإغاثة يطلق مبادرة لعلاج مصابي الجيش الوطني في عدن وابين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مبادرة "استجابة" لعلاج مصابي الجيش الوطني الذين تعرضوا لقصف من قبل طائرات دولة الإمارات العربية المتحدة، الأسبوع الماضي، في محافظتي عدن وأبين.

وقال المركز، في بيان صدر عنه ،امس الأحد ، "انه يتابع باهتمام بالغ، الأحداث المؤسفة التي وقعت في مدينة عدن، وأبين التي أدت إلى إصابة عدد من الأشقاء هناك بإصابات متفاوتة".

وأوضاف البيان "انطلاقاً من دور المملكة في التخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق، وإيماناً بأهمية تقديم المساعدات الإغاثية والعلاجية العاجلة للمتضررين والمصابين في هذه الأحداث، فقد أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مبادرة "استجابة" بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان اليمنية، لعلاج المصابين جراء هذه الأحداث، للتخفيف من آلامهم ومعاناتهم حسب ما تقتضيه حالتهم الصحي".

وأكد البيان حرص المملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز على خدمة الأشقاء اليمنيين تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين بتقديم المساعدة الإغاثية والإنسانية لكافة الشعب اليمني دون تمييز.

مركز الملك سلمان للإغاثة يطلق مبادرة لعلاج مصابي الجيش الوطني في عدن وابين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان للإغاثة يطلق مبادرة لعلاج مصابي الجيش الوطني في عدن وابين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان للإغاثة يطلق مبادرة لعلاج مصابي الجيش الوطني في عدن وابين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق