انتقالي #الضـالع يهيب بجماهير الجنوب للمشاركة الفاعلة في مليونية الوفاء

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :
من / رائد علي شايف:

استجابة لتوجيهات القيادة السياسية الجنوبية برئاسة القائد الرئيس عيدروس الزُبيدي وجهت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع دعوتها لجماهير الضالع والجنوب للاحتشاد والزحف نحو العاصمة عدن للمشاركة الفاعلة في مليونية الوفاء التي ستحتضنها العاصمة عدن يوم الخميس القادم الموافق 5 سبتمبر 2019م، لتقديم الشكر والتقدير لقيادة وشعب الإمارات الشقيقة نظير وقوفهم ودعمهم لشعب الجنوب في مواجهة قوى التطرف والإرهاب المتسترة خلف عباءة الشرعية الإخوانية.

وحددت قيادة انتقالي الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد بعد ظهر يوم الأربعاء ( 4 سبتمبر ) موعدا لانطلاق موكب المحافظة حيث سيتم الاحتشاد في نقطة محطة الوداد قبل الزحف الجماهيري الموحد إلى العاصمة عدن.

ووجهت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة فروع المجلس على مستوى المديريات القيام بواجباتها في دعوة وتوجيه الجماهير للالتزام بزمان ومكان التجمع المحددة آنفا والانطلاق بموكب واحد يضم كل المديريات.

هذا وكان الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي قد دعا كل أبناء الجنوب للمشاركة بفاعلية في مليونية الوفاء كواجباً وطنياً لتقديم الشكر والتقدير لقيادة وشعب الإمارات الشقيقة،والتأكيد على أن شعب الجنوب يبادل إمارات الخير الوفاء بالوفاء نظير ماقدمته للجنوب في المجالات كافة.

انتقالي #الضـالع يهيب بجماهير الجنوب للمشاركة الفاعلة في مليونية الوفاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتقالي #الضـالع يهيب بجماهير الجنوب للمشاركة الفاعلة في مليونية الوفاء، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتقالي #الضـالع يهيب بجماهير الجنوب للمشاركة الفاعلة في مليونية الوفاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق