فتح يبحث مع نائب السفير الألماني دعم مشاريع السلطات المحلية والبرامج الاغاثية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
156743131364837116.jpg
اخبار من اليمن الرياض- سبأنت

بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، مع نائب سفير جمهورية ألمانيا لدى اليمن يان كراوسر، دعم مشاريع السلطات المحلية ودعم البرامج الاغاثية ومشاريع دعم سبل العيش في اليمن.

وناقش فتح مع نائب السفير نتائج ورشة برلين والتي عقدتها مؤسسة بيرجهوف الالمانية واكد على اهمية متابعة نتائجها،وكذا تفعيل مشاريع دعم السلطات المحلية المقدم عن طريق المنظمات الألمانية في اليمن.

وثمن فتح جهود جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة في دعم الحكومة والشعب اليمني..متطرقاً الى جهود ألمانيا في دعم خطط الاستجابة الإنسانية الخاصة باليمن، ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني..مؤكداً إن ذلك يأتي في إطار العلاقات الثنائية المتينة التي تربط اليمن مع المانيا منذ القدم.

من جانبه، اكد نائب السفير الألماني لدى اليمن استمرار بلاده في دعم الحكومة والشعب اليمني في كافة المجالات، وحرص بلاده على استقرار الشعب اليمني ووحدته.

فتح يبحث مع نائب السفير الألماني دعم مشاريع السلطات المحلية والبرامج الاغاثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتح يبحث مع نائب السفير الألماني دعم مشاريع السلطات المحلية والبرامج الاغاثية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتح يبحث مع نائب السفير الألماني دعم مشاريع السلطات المحلية والبرامج الاغاثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق