وكيل محافظة تعز يؤكد على ضرورة تفعيل الرقابة على الموارد المالية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت :
اكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، على اهمية تفعيل الرقابة على تحصيل الموارد المالية وتقييم المرافق من مدى التزامها بتحصيل الأوعية الإرادية المحددة لها وفقا للقانون وتفعيل المكاتب الإيرادية الغير فاعله والعمل على تقيمها بشكل مستمر والعمل على رفع التقارير بشكل متواصل.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، مدراء المالية في المكاتب التنفيذيه والمديريات والموارد المالية في المحافظة لمناقشة الاختلالات المالية والإدارية والاشكالات المتعلقة بتحصيل الموارد .

وفي اللقاء الذب حضره وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون، استمع الحاضرون الى تقارير حول طبيعة الاداء لمكاتب المالية ومكتب الموارد المالية بالمحافظة ومستوي تحصيل الإيراد والعمل الفترة الماضية والصعوبات والمعوقات والإنجازات والإختلالات المالية.

وأكد المخلافي على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل تعزيز وتطوير الموارد المالية للمحافظة وتحصيلها بحسب النظام والقانون وبما يسهم في الارتقاء بالعمل والنشاط التنموي والخدمي واﻹداري في المحافظة..مشيراً الى ان الظروف و الاوضاع الحالية التي تعيشها المحافظة تتطلب من الجميع تحمل مسئولياتهم وواجباتهم الوطنية كاملة تجاه خدمة مصالح المحافظة ومصالح مواطنيها.

وأكد الدكتور المخلافي استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المكاتب الايرادية لتمكينها من إبراز نشاطها وتنمية الموارد المالية.

وكيل محافظة تعز يؤكد على ضرورة تفعيل الرقابة على الموارد المالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل محافظة تعز يؤكد على ضرورة تفعيل الرقابة على الموارد المالية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل محافظة تعز يؤكد على ضرورة تفعيل الرقابة على الموارد المالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق