نائب وزير الخارجية يلتقي القائمة بأعمال السفارة البريطانية لدى اليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض- سبأنت

التقى نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي، اليوم، القائمة بأعمال السفارة البريطانية لدى اليمن لوتي باروز والملحق العسكري البريطاني ماثيو ستاورز.

جرى خلال اللقاء ، بحث تطورات الأوضاع في اليمن، وجهود الحكومة اليمنية لمواجهة التمرد الذي تقوده ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً في بعض المحافظات الجنوبية، وتبعات الاستهداف الاماراتي ضد الجيش الوطني.

وأكد الحضرمي عزم الحكومة على إنهاء هذا التمرد المدعوم إماراتيا، بكافة الوسائل الممكنة انطلاقاً من واجبها الدستوري والتزاماتها تجاه كافة أبناء الشعب اليمني بما يضمن لهم الأمن والاستقرار.

كما استعرض التجاوزات التي يقوم بها ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً والانتهاكات والاعتقالات والتعسفات التي يقوم بها ضد المواطنين الأبرياء..مشيراً الى أن الحكومة ستتخذ الوسائل القانونية المناسبة لضمان سلامة مواطنيها.

من جانبه أكدت القائمة بأعمال السفارة البريطانية والملحق العسكري البريطاني ماثيو ستاورز ، موقف بريطانيا الداعم للحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، ووحدة وامن واستقرار اليمن وسلامة أراضيه.

حضر اللقاء مسؤول اوروبا في وزارة الخارجية مجيب عثمان.

نائب وزير الخارجية يلتقي القائمة بأعمال السفارة البريطانية لدى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الخارجية يلتقي القائمة بأعمال السفارة البريطانية لدى اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الخارجية يلتقي القائمة بأعمال السفارة البريطانية لدى اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق