نائب وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
156744107311449196.jpg
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

التقى نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي، اليوم، القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن جنيد منير .

جرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع في اليمن وجهود الحكومة اليمنية لمواجهة التمرد الذي يقوده ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتبعات الاستهداف الاماراتي لقوات الجيش الوطني في عدن وابين.

وقال الحضرمي "ان اليمن يعول على دعم الاصدقاء في المجتمع الدولي وان الحكومة مستمرة في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنهاء التمرد الذي قام به المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً".

وأوضاف نائب وزير الخارجية"ان الحكومة تعمل على رصد كافة التجاوزات والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا المجلس الانتقالي ضد المواطنين الأبرياء من خلال حملات الاعتقالات التعسفية والقتل خارج إطار القانون".

واكد الحضرمي بان الحكومة لاتزال ترحب بالحوار مع المجلس الانتقالي وفقاً لما يقتضيه بيان التحالف في ١٠ اغسطس ٢٠١٩م..مشيراً الى انه من المهم اولا الوقوف امام دور دولة الامارات العربية المتحدة في اطار تحالف دعم الشرعية ومدى مطابقته لأهدافه.

من جانبه جدد القائم باعمال السفير الأمريكي، موقف الولايات المتحدة الداعم للحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مجدداً حرص بلاده على مواصلة الجهود الاممية من اجل التوصل الى سلام دائم وشامل في اليمن.

حضـر اللقاء مسؤول ملف الأمريكتين بوزارة الخارجية سكرتير أول سامي الباشا.

نائب وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق