عتق مدينة منهوبة.. والاهالي يناشدون التحالف اعادة النخبة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوه/ عدن تايمتصاعدت الانتهاكات التي تمارسها مليشيات حزب الإصلاح الإخواني في محافظة شبوة ، منذ اجتياحهم للمحافظة ، هذه الانتهاكات المتصاعدة الى جانب الانفلات الأمني والفوضى التي تشهدها المحافظة دفعت أبناء شبوة للمطالبة بعودة قوات النخبة الشبوانية التي شهدت المحافظة في عهدها استقراره أمني لم تشهده شبوة من سابق.

وشهدت محافظة شبوة خلال الأيام الماضية تصاعد للانتهاكات بحق المواطنين من قبل مليشيات حزب الإصلاح التي قدمت من مأرب ، حيث نفذت عمليات إعدام وقتل بحق أبناء المحافظة ، ومنهم المواطن عادل لكمح السليماني الذي تم قتلة في شارع حنيش في عتق مساء الجمعة من قبل عصابات الفيد والنهب القادمة من مأرب.

كما صعدت مليشيات الإخوان القادمة من مأرب من عمليات النهب والسلب للممتلكات العامة والخاصة في محافظة شبوة ، حيث نهبت معظم المرافق الحكومية ، بالإضافة إلى محلات تجارية وممتلكات خاصة.

وتعيش مديريات محافظة شبوة منذ اقتحامها من قبل مليشيات الإخوان انفلات امني غير مسبوق ، مع تصاعد عمليات الاغتيال ، وانتشار لعناصر التنظيمات الإرهابية ، بعد اختفائها لمدة ثلاث سنوات بفضل النخبة الشبوانية.

هذه الانتهاكات وتصاعد الانفلات الأمني صعدت من مطالب أبناء محافظة شبوة ، والتي دعوا فيها إلى طرد مليشيات الإخوان الإرهابية من المحافظة ، وانهاء العبث والفوضى والانفلات الأمني الذي تشهده المحافظة منذ اجتياح المليشيات القادمة من مأرب لها.

وقالوا إن العبث الذي تشهده المحافظة لم يعد يطاق وبات يهدد أمن واستقرار شبوة وسلامة أبنائها ، ولهذا لا بد من وقف هذا العبث الذي يأتي ضمن مخطط يهدف من خلاله الإخوان للإستمرار في نهب ثروات شبوة واشغال المواطنين بالفوضى.

وطالب أبناء محافظة شبوة بسرعه عودة قوات النخبة الشبوانية ، وتمكينها من ممارسة مهامها الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار ، سيما والمحافظة شهدت في عهدها وعلى مدى أربع سنوات حالة من الأمن والاستقرار واندحار للعناصر الإرهابية.

ودعوا التحالف العربي والمجتمع الدولي الى سرعة عودة قوات النخبة الشبوانية وتمكينها من مهامها ، قبل ان تعود شبوة وكر للجماعات الإرهابية ، وتذهب الانجازات التي حققتها النخبة في محاربة الإرهاب.

عتق مدينة منهوبة.. والاهالي يناشدون التحالف اعادة النخبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عتق مدينة منهوبة.. والاهالي يناشدون التحالف اعادة النخبة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عتق مدينة منهوبة.. والاهالي يناشدون التحالف اعادة النخبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق