الحضرمي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الالمانية مستجدات عملية السلام في اليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
156744277021259653.jpg
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :
بحث نائب وزير الخارجية محمد عبد الله الحضرمي، اليوم، مع القائم بأعمال السفارة الالمانية لدى اليمن، يان كراوسر، مستجدات عملية السلام في اليمن.

واستعرض نائب وزير الخارجية خلال اللقاء، الاوضاع في اليمن بما فيها التمرد المسلح للمجلس الانتقالي وتبعات الاستهداف الاماراتي السافر للجيش الوطني في عدن وابين اثناء قيامه بواجبه في الحفاظ على امن واستقرار وحدة وسلامة الأراضي اليمنية.

وأوضح نائب الوزير بان الحكومة مستمرة في دعم الجهود الاممية الرامية الى تنفيذ اتفاق الحديدة..لافتا الى ان الفريق الحكومي سيشارك في الاجتماع القادم للجنة تنسيق اعادة الانتشار.

وقال "من المهم التأكيد على ضرورة الضغط على مليشيا الحوثي من اجل البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من اتفاق الحديدة، وان الانتقال الى المرحلة الثانية مرهون بتنفيذ ماورد في الاتفاق حول السلطة المحلية بشقيها الأمني والإداري".

واستعرض الحضرمي تبعات الاستهداف الاماراتي السافر على قوات الجيش اليمني وهي تؤدي مهمتها الوطنية..مشيرا الى ان الحكومة مستمرة في اتخاذ كل الإجراءات من اجل إنهاء التمرد المسلح وايضا رصد كافة الانتهاكات التي يقوم بها المجلس الانتقالي ضد المدنيين في عدن وابين.

من جانبه اكد القائم بأعمال السفارة الالمانية، موقف بلاده الثابت الداعم لوحدة اليمن وسيادة وسلامة اراضية ووقوفها الى جانب حكومته الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

حضر اللقاء مسؤول اوروبا في وزارة الخارجية مجيب عثمان.

الحضرمي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الالمانية مستجدات عملية السلام في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحضرمي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الالمانية مستجدات عملية السلام في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحضرمي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الالمانية مستجدات عملية السلام في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق