نائب وزير الخارجية يثمن الدعم الروسي للحكومة الشرعية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

ثمن نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي الدعم الروسي الكبير للحكومة الشرعية ووقوفها الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف.

واكد نائب وزير الخارجية خلال لقائه، اليوم ، سفير روسيا الاتحادية لدى بلادنا فلاديمير ديدوشكين ، ان اليمن يعول كثيراً على الدور الروسي لاستمرار دعم الشرعية في اليمن.

وناقش الحضرمي مع السفير الروسي ،اخر التطورات على الساحة المحلية واستعراض جهود الحكومة لإنهاء التمرد المسلح للمجلس الانتقالي وتبعات الاستهداف الاماراتي السافر على قوات الجيش الوطني في عدن وابين.

واستعرض نائب وزير الخارجية تبعات الاستهداف الاماراتي السافر على القوات المسلحة اليمنية اثناء أداءها مهامها الوطنية المتمثله في الحفاظ على امن وسلامة ووحدة الأراضي اليمنية..مؤكداً ان الحكومة ستواصل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لانهاء التمرد المسلح الذي قام به المجلس الانتقالي واستمرار رصد كافة المخالفات والانتهاكات التي يمارسها ضد المواطنين ومنتسبي الجيش والقطاعات الحكومية التابعة للدولة.

من جانبه، اكد السفير الروسي دعم بلاده للحكومة الشرعية وامن واستقرار ووحدة وسلامة الأراضي اليمنية..مجدداً موقف روسيا الذي عبر عن القلق ازاء الغارات الجوية الاماراتية ضد قوات الجيش اليمني.

حضر اللقاء مسؤول اوروبا في وزارة الخارجية مجيب عثمان.

نائب وزير الخارجية يثمن الدعم الروسي للحكومة الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الخارجية يثمن الدعم الروسي للحكومة الشرعية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الخارجية يثمن الدعم الروسي للحكومة الشرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق