صحيفة إماراتية: فشلت محاولات الالتفاف على شعب الجنوب من قبل "الشرعية" ومليشيات الإخوان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص

سلطت صحيفة الوطن الإماراتية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، الضوء على ألاعيب المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية لالتفاف على قرار شعب الجنوب.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان " ألاعيب الإرهاب في اليمن "، إنه بعد أن فشلت كل محاولات الالتفاف على شعب الجنوب من قبل ما تسمى "الشرعية" ومعها مليشيات الإخوان، ومن يتكاتف معهما من جماعات وتنظيمات إرهابية، تواصل بعض الأصوات التي تنعق من باب التهويل ومحاولة نشر الخوف بالتهديد من إثارة نعرات قبلية قد تكون خطيرة كما يصفونها.

وأضافت الصحيفة،الآن بعد أن فشلوا عبر الإرهاب والخطب ومحاولة بث الفرقة بين أهل الجنوب، أو السيطرة على مدنه الرئيسية ، تحولوا للتخويف من الخلاف القبلي!، علماً أن الجميع تابع خلال الفترة الماضية أن قبائل الجنوب جميعها زحفت إلى عدن لتعبر عن إرادتها.

وأشارت الصحيفة، إلى تأكيد المجلس الانتقالي الجنوبي أنه مع الحوار للتعامل مع جميع القضايا الخلافية، في الوقت الذي كان الطرف الآخر يلوح بالمليشيات ويحاول أن يسيطر بالقوة المسلحة وهو ما فشل به وارتد عليه أيضاً، وبالتالي لم يعد لهم من عذر إلا بالخوف زورا من خلافات قبلية قد تنقلب إلى أزمات ومعارك، لكن الحقيقة أن قبائل اليمن لا تعيش في أغلب مكوناتها أي مخاوف من هذا النوع فهي تدرك هدفها وتعرف ما تريد جيداً ومن الذي يمثلها ومن الذي يدعي ذلك زوراً وبطلاناً.

وأكدت الصحيفة في ختام افتتاحيتها أن من يريد الحوار يدخله دون تهديد بالقوة أو التلويح باستخدامها، ويجب أن يجلس على طاولة الحوار بعقل منفتح على كل التفاصيل، أما محاولة التقدم عسكرياً لاستخدام ذلك كنقاط قوة، فهو لا يدخل الحوار إلا لأهداف مبيتة.

صحيفة إماراتية: فشلت محاولات الالتفاف على شعب الجنوب من قبل "الشرعية" ومليشيات الإخوان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة إماراتية: فشلت محاولات الالتفاف على شعب الجنوب من قبل "الشرعية" ومليشيات الإخوان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة إماراتية: فشلت محاولات الالتفاف على شعب الجنوب من قبل "الشرعية" ومليشيات الإخوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق