صحيفة سعودية كبرى تشن هجوما غير مسبوق على حزب الاصلاح بعد اخداث الجنوب الاخيرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صحف:قالت صحيفة عكاظ السعودية إن الأحداث الأخيرة في جنوب اليمن، أكدت المتداول والمعروف عن الخيانات الإخوانية التي عطلت الجبهات في شمال اليمن، خدمةً لأجندات سياسية على المدى الطويل.
وقالت الصحيفة إن "محسوبين على الإخوان داخل الشرعية اعتقدوا أنهم أذكى ممن يتعاملون معهم، وأن ممارساتهم انطلت على التحالف تحديداً، والخبراء والمتابعين للشأن اليمني على وجه العموم، وهم بذلك يضعون أنفسهم في خانة الأغبياء، لأن نواياهم الخبيثة مكشوفة بل ومفضوحة، رغم توظيف العشرات من المحللين السياسيين المحسوبين على الإخوان، الذين يظهرون عبر شاشات التلفزة من عواصم عربية بأساليب مقززة وهم يسايرون هذه التوجهات بلغة حمقاء".
وأكدت الصحية أن "الإخوان في الشرعية اليمنية، وتحديداً في الشمال، لم يكونوا في مستوى الدعم البري، والبحري، والجوي المقدم لهم من التحالف، ولم يحققوا أي انتصارات في كثير من الجبهات، رغم ما يروجون عن انتصارات وهمية".
وتساءلت الصحيفة في هذا الإطار "لماذا أخفق جيش الشرعية الذي يقال إنه أصبح بمئات الآلاف في إنقاذ أهالي حجور من براثن الحوثيين الذين لم تتجاوز أعدادهم آنذاك المئات؟، ولماذا لم تتقدم ألوية الجيش الشرعي نحو صعدة وتدور في مواقع محددة لا زالت بعيدة عن المحافظة؟".

صحيفة سعودية كبرى تشن هجوما غير مسبوق على حزب الاصلاح بعد اخداث الجنوب الاخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة سعودية كبرى تشن هجوما غير مسبوق على حزب الاصلاح بعد اخداث الجنوب الاخيرة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة سعودية كبرى تشن هجوما غير مسبوق على حزب الاصلاح بعد اخداث الجنوب الاخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق