القائم بأعمال السفارة اليمنية بالإنابة يلتقي مساعد وزير الخارجية الياباني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
sabanew.png

اخبار من اليمن طوكيو ـ سبأنت

التقى القائم بالأعمال بالإنابة بالسفارة اليمنية في طوكيو بشير محمد قاسم اليوم مساعد وزير الخارجية الياباني كاتسوهيكو تكاهاشي.

جرى خلال اللقاء مناقشة تطورات الأحداث في اليمن في ضوء تمرد ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي، المدعوم من الإمارات، في بعض المحافظات اليمنية جنوب البلاد. والانفلات الامني والاعتداء على مؤسسات الدولة ومقراتها والحقوق والحريات واقتحام للمنازل و نهبها والقتل والتشريد لمعارضي التمرد.

وأكد القائم بأعمال السفير بالإنابة أن انقلاب ميليشيا الحوثي، المدعوم من ايران ، يظل السبب والمشكلة الرئيسية التي تواجه اليمن والمنطقة لما له من أثار قد تؤدي الى زعزعة الأمن في المنطقة ككل و تؤثر على خطوط الملاحة البحرية في باب المندب.

من جانبه أكد مساعد وزير الخارجية الياباني موقف بلاده الثابت و الداعم للحكومة الشرعية والحرص على وحدة اليمن وسلامة أراضيه.

القائم بأعمال السفارة اليمنية بالإنابة يلتقي مساعد وزير الخارجية الياباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القائم بأعمال السفارة اليمنية بالإنابة يلتقي مساعد وزير الخارجية الياباني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القائم بأعمال السفارة اليمنية بالإنابة يلتقي مساعد وزير الخارجية الياباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق