مناقشة تدخلات وكالة تنمية المنشآت الصغيرة ومنظمة كير بمحافظة مأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
sabanew.png

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم مع فريق وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية اليوم، آلية دعم القطاع الزراعي في المحافظة وإمكانية تقديم قروض ميسرة للمزارعين وتمويل مشاريع صغيرة لهم.

وأوضح مفتاح أن محافظة مأرب تشهد توسعا كبيرا في مختلف المجالات والقطاعات الحيوية وفي مقدمتها القطاع الزراعي نتيجة استيعابها للأعداد الكبيرة من النازحين الفارين من الحرب التي تسبب بها انقلاب المليشيات الحوثية منذ خمسة أعوام.

واستعرض أهم الاحتياجات والمشاريع الأساسية في القطاع الزراعي التي من شأنها أن تسهم في تحسين الإنتاج الزراعي وتقليل الكلفة على المزارعين أهمها إقامة شبكات الري الحديثة وتأهيل المزارعين وبناء قدرات الكوادر الفنية العاملة في القطاع الزراعي .

كما ناقش الوكيل مفتاح مع فريق منظمة كير العالمية إمكانية الاستفادة من تدخلات المنظمة في تلبية احتياجات المواطنين والنازحين في المحافظة والإسهام في التخفيف من معاناتهم .

واستمع الوكيل مفتاح من رئيس الفريق علي الشجاع إلى شرح موجز حول تدخلات المنظمة ومجالات عملها الأساسية وفي مقدمتها مجالات المياه والتعليم والزراعة وتمكين المرأة.

مناقشة تدخلات وكالة تنمية المنشآت الصغيرة ومنظمة كير بمحافظة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة تدخلات وكالة تنمية المنشآت الصغيرة ومنظمة كير بمحافظة مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة تدخلات وكالة تنمية المنشآت الصغيرة ومنظمة كير بمحافظة مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق