نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات أبطال المنطقة العسكرية الخامسة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
156753062513163290.jpg

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح للاطلاع على المستجدات الميدانية.

وأشاد نائب الرئيس بالانتصارات التي يحرزها الأبطال بدعم السعودية في حرض وما يحققونه من تقدم ميداني، معبراً عن التقدير لدعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندتهم المستمرة للشرعية في معركتها ضد المشروع الإيراني المُهدد لأمن اليمن والمنطقة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود واليقظة القتالية العالية بما من شأنه استكمال التحرير، منوهاً إلى موقف الشرعية الثابت بالتفاف اليمنيين ودعم الأشقاء والأصدقاء في مواجهة كل أشكال العنف والإرهاب والعمل على إفشال مشروع إيران التدميري.

من جانبه قدم قائد المنطقة لنائب الرئيس تقريراً موجزاً عن الانتصارات الميدانية الكبيرة وسير العمليات العسكرية والتضحيات الكبيرة التي يقدمها الجيش بدعم الأشقاء في التحالف، منوهاً إلى المعنويات القتالية العالية للمقاتلين والعزيمة لاستكمال المهم وتنفيذ التوجيهات العسكرية.

نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات أبطال المنطقة العسكرية الخامسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات أبطال المنطقة العسكرية الخامسة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات أبطال المنطقة العسكرية الخامسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق