لحج : إصلاح أكثر من 250 خط هاتف فصلت خدمتها خلال مد خط أنابيب للمياه

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :قام صباح اليوم عمال مؤسسة الاتصالات بلحج بعملية إصلاح لأكثر من 250 خط هاتف تم قطعها خلال مد خط أنابيب المياة بمنطقة المحلة بتبن .

وتواصلت عملية إصلاح الخطوط الهاتفية الخاصة بالمواطنين الذي قطعت منذ يومين.

وقال مصدر مسؤول بالمياه أن هناك خطأ من قبل المؤسسة أو الجهة المنفذة لهذه الخطوط لم تضع علامة التحذير بواسطة الشريط اللاسق الذي ينبغي أن يكون على ارتفاع أكثر من 20 سنتيمر لمعرفة موقع الكيبل الخاص بهذه الخطوط ووضع بمسافة مجاورة له تماما و أن الحفار الذي يقوم بحفر الخط الواصل من مغرس إلى الحوطة لم ينتبه له في الوقت المناسب من عملية الحفر .وهذا خطأ الجهة المنفذة سابقا .
وأضاف : أن العمل على إعادة إصلاحه تمت لإعادة الخطوط الهاتفية للمواطنين .
ونبه الى ضرورة وضع العلامات الذي تحدد موقع الخدمات الأخرى تجنبا لأي أضرار قد تحدث مستقبلا.

وقال عادل محمد سعيد مدير عام مؤسسة المياة بلحج : إن نسبة إنجاز مشروع المياة في الخط الجديد الواصل من منطقة حقل المياة بمغرس ناجي بتبن حتى الحوطة قد بلغت 90 بالمائة للمرحلة الأولى ويتوقع الربط قريبا بعد تلقيحه بالخط الآخر لإيصال المياة تلى مدينة الحوطة .
وسيتم البحث عن مصادر تمويل المرحلة الثانية المتبقية من المشروع وهي 3 كيلو متر بغرض استكماله .والمشروع ينفذ بتمويل من منظمة اليونيسف بتكلفة مليون ريال للمرحلة الأولى بطول 5 كيلو متر .

لحج : إصلاح أكثر من 250 خط هاتف فصلت خدمتها خلال مد خط أنابيب للمياه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج : إصلاح أكثر من 250 خط هاتف فصلت خدمتها خلال مد خط أنابيب للمياه، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج : إصلاح أكثر من 250 خط هاتف فصلت خدمتها خلال مد خط أنابيب للمياه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق