تقرير للطبيب الشرعي يؤكد مقتل جندي بطلق ناري بالرأس من الخلف

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :تتواصل التحقيقات بأمن مديرية تبن بقضية مقتل أحد الجنود الاسبوع الماضي والذي تم العثور عليه بمنطقة نائية في الجهة الشرقية من قرية المجحفة .
وفي تصريح للعقيد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن تبن قال :
بعد عرض جثة الجندي القتيل على الطبيب الشرعي والذي أكد إصابته بطلق رصاص في الرأس من الخلف أدى إلى وفاته مؤكدا استمرار التحقيقات قبل أمن المديرية وفتح ملف للقضية والبحث جاري عن الجناة.

وأضاف : لذلك فقد تم تشكيل فريق للبحث والتحري والمتابعة في هذه القضية إلى جانب التحقيق في قضيتين قتل أخرى وقعت اﻹسبوع الماضي منها قضية قتل جندي آخر بمنطقة العلم وقضية مقتل 2 جنود تم العثور عليهما بمنطقة نوبة العبيدة بتبن خلف محطة السعيدي مشيرا بأنه وبعد تلقي البلاغ من عمليات أمن المحافظة حول وجود جثتين بمنطقة العبيدة تم التحرك على الفور ورفع الآثار من مسرح الجريمة من قبل خبراءالادلة الجنائية بعد استدعائهم.

وقام فريق مختص من أمن تبن بمواصلة التحقيق والبحث في هذه القضية ولاتزال التحريات جارية للكشف عن ملابساتها تحت اشرافنا المباشر وبجهود مدير إدارة البحث الجنائي بتبن ورئيس قسم التحقيق بالمديرية وبمشاركة ضباط التحقيق بأمن تبن على الرغم من الظروف والإمكانيات الشحيحة.

تقرير للطبيب الشرعي يؤكد مقتل جندي بطلق ناري بالرأس من الخلف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقرير للطبيب الشرعي يؤكد مقتل جندي بطلق ناري بالرأس من الخلف، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقرير للطبيب الشرعي يؤكد مقتل جندي بطلق ناري بالرأس من الخلف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق