قرار بالعفو العام في القوات الخاصة لحج "مشروط"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج / زاهي النفيليدعا قائد القوات الخاصة فرع محافظة لحج محمد حسين الغرابي جميع منتسبي القوات الخاصة التابعين لفرع المحافظة بالتوجه الى المعسكر لمباشرة اعمالهم.

وفي تصريح لقائد القوات الخاصة الغرابي قال: اننا ومن باب المسؤولية والحرص والحفاظ على النسيج الاجتماعي بين جنود قواتنا الخاصة لقد اصدرنا عفو عام لكل جنودنا الذين كانو يؤازرون خصومنا وعلى رأسهم المتمرد والفار من العدالة المدعو فهمي مانع باستثناء من ثبت تورطه بقضايا ارهابية او مدنية او اخلال بالمال العام.

ودعا الغرابي كل الجنود القدامى والمستجدين بالحضور لمباشرة اعمالهم في المعسكر وقال : من سيتخلف عن الحضور فسوف يتحمل مسؤلية عدم حضوره وسيتم توقيف راتبه فعلى من كان مع المتمرد المدعو فهمي مانع الحضور للمعسكر ليباشر عمله وعفى الله عما سلف.

واضاف الغرابي قائلا : نحن رجال دولة ولسنا كغيرنا من المليشيات الاخوانية التي تستغل الضروف لتنفيذ مشاريعها واجندتها الشيطانية وطعننا من خلف الظهور مع اننا دعوناهم للعمل معنا لنبني وطن يتسع للجميع ولكنهم ابوا واستكبروا وما ان سنحت لهم الفرصة فانقضوا علينا كالكلاب المسعورة ولكن بفضل الله وفضل الرجال الشرفاء تم دحر المتمرد ومن معه.

قرار بالعفو العام في القوات الخاصة لحج "مشروط" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار بالعفو العام في القوات الخاصة لحج "مشروط"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار بالعفو العام في القوات الخاصة لحج "مشروط".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق