وكيل وزارة الخارجية يبحث مع نائب السفير السويسري سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
156758974875931557.jpg
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم ، مع نائب السفير السويسري لدى اليمن آنا ماتي روسو ،سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

واطلع وكيل وزارة الخارجية ، نائب السفير السويسري على تطورات الأوضاع فيما يتعلق بعملية السلام في اليمن..مشيداً بدور سويسرا في دعم عملية السلام في اليمن..مؤكداً موقف الحكومة الثابت للوصول لحل سلمي مستنداً على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

وأشاد بجاش بالدور الذي تقوم به سويسرا خاصة فيما يتعلق بالمساعدات التي تقدمها لليمن للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية.

من جانبها أكدت نائبة السفير السويسري ،دعم بلادها لجهود السلام في اليمن..مؤكدة استمرار بلادها في تقديم الدعم لليمن للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية.

حضر اللقاء سكرتير أول سامي منصور الباشا والملحق الدبلوماسي نوفل جواد.

وكيل وزارة الخارجية يبحث مع نائب السفير السويسري سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الخارجية يبحث مع نائب السفير السويسري سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الخارجية يبحث مع نائب السفير السويسري سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق