المالكي: محاولات #الحـوثي لإطلاق طائرات دون طيران مصيرها الفشل

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/الشرق الاوسط:قال العقيد الركن, تركي المالكي. المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف أن محاولات الميليشيا الحوثية إطلاق الطائرات من دون طيار مصيرها الفشل.

و اعترضت الدفاعات الجوية السعودية 3 صواريخ باليستية في سماء نجران أمس أطلقتها الميليشيات الحوثية وفقاً لقناة "الإخبارية" السعودية.

كما أسقطت قوات التحالف (تحالف دعم الشرعية في اليمن) أمس طائرتين من دون طيار أطلقهما الحوثيون من عمران اليمنية باتجاه السعودية.

وذكر العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، أن قوات التحالف تمكنت صباح أمس من اعتراض وإسقاط طائرة من دون طيار (مسيّرة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من عمران باتجاه السعودية، كما أسقطت مساء أمس طائرة من دون طيار أطلقها الحوثيون من عمران باتجاه الأعيان المدنية بخميس مشيط.

وأضاف أن محاولات الميليشيا الحوثية إطلاق الطائرات من دون طيار مصيرها الفشل، ويتخذ التحالف الإجراءات العملياتية كافة وأفضل الوسائل للتعامل مع تلك الطائرات لحماية المدنيين والأعيان المدنية.

ولفت المالكي إلى أن المحاولات الإرهابية المتكررة مؤخراً من الميليشيا الحوثية هي نتيجة للخسائر الكبيرة في صفوف عناصرها الإرهابيين وعتادها ومعداتها، ومن خلال العمليات العسكرية التي ينفذها التحالف، وما تقوم به من محاولات وتضليل إعلامي يأتي لرفع الروح المعنوية لعناصرها، مؤكداً استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد الميليشيا الإرهابية لتحييد وتدمير هذه القدرات وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

المالكي: محاولات #الحـوثي لإطلاق طائرات دون طيران مصيرها الفشل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المالكي: محاولات #الحـوثي لإطلاق طائرات دون طيران مصيرها الفشل، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المالكي: محاولات #الحـوثي لإطلاق طائرات دون طيران مصيرها الفشل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق