نفى صلة الانتقالي فيها..مسؤول بوزارة الصناعة يكشف لـ"عدن تايم" حقيقة ازمة الغاز ويحمل الشركة المسؤولية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / عيدروس باحشوانكشف مسؤول بوزارة الصناعة والتجارة في تصريح لـ"عدن تايم" زيف ما نقله عدد من وكلاء الغاز عن إيقاف محطات للبيع في عدن وتحميل المجلس الانتقالي مسؤولية ذلك.
 
وقال فضل صويلح بمكتب عدن ومدير عام ادارة الاسواق وحماية المستهلك بالوزارة ل"عدن تايم" ان مندوب الغاز المعين من المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنيه انور سالم  كلف شخص غير جدير بالمسؤولية ويريد ان يفرض شروط جديدة على اصحاب المحطات( الحرة والعريش) وهذا العمل معمول به من سابق.

واوضح صويلح لـ "عدن تايم" : وعندما توقف  نشاط البريقة لتعبئة اسطوانات الغاز في عام 2015 قام مسؤولون في صافر بتوقيف الغاز على البريقة بحجة ان الشخص المكلف من الاخ نائف البكري  ليس موظفا  لديهم لهذا تم الاعتماد على المحطتين الحرة والعريش وايضا الكود وتموينهم بالغاز وكان هناك اتفاق مع اصحاب المحطات تقوم تلك المحطات باستقبال القاطرات على  اساس 3 قاطرات باسم البريقة وتوزع الكميات على وكلاء المديريات بموجب كشوفات يتم رفعها من شركة الغاز فرع عدن وتكون القاطرة الرابعة تمنح لصاحب المحطة لان لديه وكلاء توزيع الغاز  على المواطنين واستمر الحال حتى  الان.

ولفت الى اجتماعات جرت في عدن بحضور المدير التنفيذي وقال : اتفقنا على ان يضم وكلاء اصحاب المحطات الى الوكلاء الرسميين التابعين لشركة الغاز بعدن الا انه لم يتم العمل بالاتفاق وقلنا لهم يستمر  العمل حسب السابق  وتشكل لجان للتأكد من مواقع الوكلاء الا ان منسق الشركة رافض ذلك الا بما يريده هو  وبالتالي يتحمل المسؤولية في توقيف عمل المحطات وانعدام مادة الغاز المنزلي.

 وأكد صويلح حيازة كل صاحب محطة 8 قاطرات تم تفريغها  الى خزانات المحطة وتنتظ موافقة المنسق التابع للشركة برفع اسماء الوكلاؤ بحيث تحسب 3 قاطرات للمديريات للوكلاء والرابعة لوكلاء اصحاب المحطات
الذين يخشون من بقاء مادة الغاز في الخزانات مدةاطول  ربما يؤدي الى مالا يحمد عقباه ويسبب انفجارات داخل المحطات مع ارتفاع درجات الحراره هذه اليومين في عدن حسب تعبيره.21448b9a-a3fe-4c0e-a95a-b05b29a75efb.jpg

نفى صلة الانتقالي فيها..مسؤول بوزارة الصناعة يكشف لـ"عدن تايم" حقيقة ازمة الغاز ويحمل الشركة المسؤولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نفى صلة الانتقالي فيها..مسؤول بوزارة الصناعة يكشف لـ"عدن تايم" حقيقة ازمة الغاز ويحمل الشركة المسؤولية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نفى صلة الانتقالي فيها..مسؤول بوزارة الصناعة يكشف لـ"عدن تايم" حقيقة ازمة الغاز ويحمل الشركة المسؤولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق