الطوقي تطلع مسؤولاً ايطالياً على تداعيات إنقلاب المجلس الإنتقالي وقصف الامارات لقوات الجيش

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
sabanew.png
اخبار من اليمن روما - سبأنت

اطلعت سفيرة اليمن لدى إيطاليا أسمهان الطوقي ، اليوم ، نائب الأمين العام ومدير دائرة دول الشرق الأوسط والبحر المتوسط في الخارجية الإيطالية لوكا قوري ، على المستجدات الناتجة عن إنقلاب المجلس الإنتقالي الجنوبي على الحكومة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن، والقصف الإماراتي لقوات الجيش الوطني في عدن وابين.

وأشارت السفيرة الى بيان وزارة الخارجية الذي أدان استهداف دولة الامارات العربية المتحدة لقوات الجيش الوطني في عدن وابين ،و الى الاجتماع الاستثنائي الاخير لمجلس الوزراء الذي تركز لمناقشة تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية للحكومة بإتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات هذا التمرد المسلح وعلى رأسها الانتهاكات التي تقوم بها ميليشا الانتقالي ضد المدنيين.

من جانبه اعرب المسؤول الإيطالي عن اسفه الى ما آلت اليه الأوضاع في اليمن..مؤكداً مواصلة بلاده دعم الحكومة الشرعية في اليمن.

الطوقي تطلع مسؤولاً ايطالياً على تداعيات إنقلاب المجلس الإنتقالي وقصف الامارات لقوات الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الطوقي تطلع مسؤولاً ايطالياً على تداعيات إنقلاب المجلس الإنتقالي وقصف الامارات لقوات الجيش، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الطوقي تطلع مسؤولاً ايطالياً على تداعيات إنقلاب المجلس الإنتقالي وقصف الامارات لقوات الجيش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق