مصدر امني يوضح حول المداهمات التي تنفذها اجهزة الامن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال مصدر امني أن المداهمات والعمليات الامنية التي تقوم بها الاجهزة الامنية منذ ايام في محافظتي عدن ولحج تهدف الى استعادة المسروقات من سيارات واسلحة تم نهبها من معسكر قوات الوية الدعم والاسناد في مديرية البريقه.

وأضاف المصدر أن معسكر قوات الوية الدعم والاسناد اضافة لبعض المقار الاخرى تمت مهاجمتها من قبل مسلحين وبلاطجة لتتم خلالها عملية سلب ونهب كبيرة للممتلكات الخاصة والعامة.

وأشار المصدر الى أن اكثر من 100 سيارة بينها سيارات مواطنين كانت محتجزة أو متوقفة داخل المعسكر وورشة الصيانة وغيرها من المقار تمت سرقتها مضيفا بان السيارات المسروقة منها اطقم وخاصة وشاحنات صغيرة ومتوسطة وبعض الاسلحة والذخائر والاثاث.

وقال المصدر ان المسلحين والبلاطجة استغلوا خروج القوات للتصدي لقوات الاصلاح الغازية على مشارف عدن كما استغلوا حالة الارباك التي سببتها وسائل الاعلام ليقوموا بعدها بمهاجمة معسكر الشعب وبقية المقار الاخرى.

ونوه المصدر ان القوات الامنية استرجعت الكثير من السيارات والذخائر والاسلحة بعد أن كشفت التحقيقات المواقع التي تم اخفاءها فيها لتداهم قوات الامن على مدى ايام تلك الاماكن في كثير من مديريات العاصمة عدن ولحج بسرعة قصوى قبل أن يتم بيعها أو نقلها الى خارج المحافظتين.

وطالب المصدر كل من قام بسرقة ونهب مقرات الدولة الى اعادتها قبل أن تطاله يد الامن مشيرا الى أن هذه الاجراءات الامنية ستستمر حتى استعادة تلك الممتلكات وعقاب مرتكبيها قانونيا.

وشهدت العاصمة عدن عقب محاولة اقتحام قوات الاصلاح لها، خروج عصابات مسلحة قامت بالتقطع على المواطنين وسلبهم سياراتهم ومقتنياتهم الشخصية كما نهبت بعض المقار الامنية والحكومية في تصرفات هدفت لنشر الفوضى وإرباك المشهد العام بالمدينة.

مصدر امني يوضح حول المداهمات التي تنفذها اجهزة الامن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر امني يوضح حول المداهمات التي تنفذها اجهزة الامن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر امني يوضح حول المداهمات التي تنفذها اجهزة الامن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق