الحكومة اليمنية تتعمد إفشال محادثات جدة مع الانتقالي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصتتعمد الحكومة اليمنية المقيمة بالعاصمة الرياض افشال محادثات جدة التي دعت لها المملكة السعودية بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي .

تصريحات ومواقف وزراء ومسؤولي الحكومة اليوم الاربعاء تصب في ذلك الاتجاه بدءا بوزير الداخلية المرحل احمد الميسري مرورا بوزير الاعلام معمر الارياني وناطق الحكومة راجح بادي واخيرا وزارة الخارجية التي لازال كرسي وزيرها شاغر .

للمرة الثانية يلبي المجلس الانتقالي دعوة السعودية ويسافر الى جدة للمشاركة في محادثاث تسعى المملكة لتنفيذها لتهدئة الاوضاع بالجنوب والوصول الى حلول سياسية تساهم في التركيز على الهدف الاول للتحالف وهو الميليشيات الحوثية.

ومع ذلك خرج الميسري اليوم بتسجيل صوتي يؤكد فيه انه لا يمكن الجلوس مع المجلس الانتقالي على طاولة حوار واحدة ، وبذات النبرة خرج راجح بادي وقبله معمر الارياني بتصريحات تصب في مجملها الى فشل اي محاولات للحوار وقبل حدوثها حتى .

مواقف غريبة وتصريحات لاتحمل اي مسؤولية او عقلانية ، تلك الصادر من وزراء الحكومة ومسؤوليها ، لم نسمعها او نراها بهذه الحدة والنبرة القوية ضد الميليشيات الحوثية التي لا تعترف بشرعيتهم منذ البداية ، بالمقابل نرى شطط وشروط ونبرات حادة تجاه الجنوبيين الشركاء الفاعلين والصادقين مع التحالف العربي والذين قاتلوا الحوثيين وحرروا محافظاتهم واعادوا لهذه السلطة والحكومة شرعيتها بعد فرارها من البلاد وترك منازل مسؤوليها وغرف نومهم يسرح ويمرح بها الحوثيين !!

الحكومة اليمنية تتعمد إفشال محادثات جدة مع الانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة اليمنية تتعمد إفشال محادثات جدة مع الانتقالي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة اليمنية تتعمد إفشال محادثات جدة مع الانتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق