رسائل جنوبية للإمارات في ذكرى غدر قطر والإخوان بجنودها في #مـأرب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصتذكر سياسيين ونشطاء جنوبيون ذكرى الغدر بجنود التحالف البواسل في الرابع من سبتمبر العام 2015م ، والتي استشهد يومها أكثر من 50 جندي إماراتي وبحريني العاملين ضمن قوات تحالف دعم الشرعية ، وذلك على أثر عملية غادرة بصاروخ استهدفتهم في معسكر للتحالف بمحافظة مأرب اليمنية ، ارتبط فيها إخوان اليمن وقطر ، وقالوا إنه يوم أسود عمد بالخيانة ، ويدلل على وقوف الإخوان خلف كل الخيانات والعمليات الغادرة التي تعرض لها التحالف خلال أربع سنوات.

وأكدوا أن الإمارات ستبقى كبيرة بتضحياتها التي هي محل تقدير واحترام كل الجنوبيين ، اللذين سيبادلونها الوفاء بالوفاء ، كما اعتبروا غدر سبتمبر بدأية لخيانات وغدر الإخوان.

الإمارات كبيرة بتضحياتها دفاعا عن الأمة

وأكد سياسيين وصحفيين في تعليقات على ذكر الغدر أن الإمارات ستبقى كبيرة بتضحيات رجالها البواسل اللذين تركوا نعيم الحياة واتوا لإنقاذ إخوانهم ، فيما سيبقى الإخوان صغار بغدرهم وان تنكروا لتضحيات الإمارات ، كما أنها تعطي مكانة لشهداء الإمارات في الدفاع عن الأمة العربية.

وقال المحلل السياسي ياسر اليافعي : " في مثل هذا اليوم استشهد كوكبة من جنود ‎الامارات البواسل الذين تَرَكُوا نعيم الحياة لإنقاذ ‎اليمن والمؤسف اليوم ان هناك من يتنكر لهذه التضحيات لكن من غدر مرة سيغدر ويخون مرات الحزبية عمياء وتقود أصحابها الى التهلكة ، ستبقى الامارات كبيرة بتضحيات رجالها وهم صغار بغدرهم".

بدوره اعتبر الصحفي علاء عادل حنش أن : استشهاد (52) جنديا من القوات المسلحة الإماراتية باليمن يعطي دلالة ومكانة جديدة لتضحيات الإمارات من أجل الدفاع عن وحدة وسلامة الدول العربية".

يوم اسود غدر فيه الإخوان بالتحالف

واعتبر الناشط الجنوبي صالح العولقي صالح العولقي أن (#غدر_4سبتمبر) ، والذي غدر فيه الإخوان بإبطال الجيش الإماراتي البواسل ، يوم أسود بخيانة الإخوان وحكومة الشرعية.

وقال العولقي : جاء التحالف ليساندهم غدروا به جاء التحالف لكي يعيد لهم نور الحياة ف جعلوه يوم اسود بخيانتهم .. اتحدث عن غدر الاخوان وحكومة الشرعية ، بالتحالف العربي وقواته ، ومن حينها لم يعد التحالف يثق ان تكون معسكراته في الشمال ، اللهم ارحم شهداء الإمارات البواسل وكل للشهداء".

الوفاء بالوفاء

وأجمع نشطاء وصحفيون جنوبيون على أن غدر الإخوان وقطر بجنود التحالف كانت بدأية الغدر الإخواني ضد التحالف العربي في اليمن ، وقالوا إنه ومنذ غدر سبتمبر في مأرب تصاعدت الخيانات من قبل الإخوان ضد التحالف ، وثمنوا عاليا تضحيات الإمارات ، وأكدوا أنهم سيبادلونهم الوفاء بالوفاء.

وقال الصحفي فتاح المحرمي : "في ذكرى #غدر_4_سبتمبر نترحم على شهداء الإمارات وكل شهداء التحالف العربي والجنوب ، ونقدر تقديراً عالياً التضحيات الجسام التي قدمتها الإمارات ودول التحالف في سبيل كسر أطماع إيران وأدواتها في اليمن مليشيات الحوثي ، ومحاربة إرهاب داعش والقاعدة والإخوان ، وسنبادلهم نحن ابناء الجنوب الوفاء بالوفاء".

الإخوان عنوان الغدر والخيانة

وأكد الإعلامي محمد الكندي على أن غدر سبتمبر من قبل إخوان اليمن (ذراع قطر في اليمن) ،يدلل على أنهم من يقف خلف الغدر والخيانات على مدى أربعة أعوام.

وقال : " الدلائل والقرائن تشير الى أن أغلب الخيانات التي تعرض لها التحالف وتسليم المواقع المحررة للحوثيين يكون خلفها الذراع القطري في اليمن حزب الاصلاح الذراع السياسي لتنظيم الاخوان المسلمين الارهابي".

رسائل جنوبية للإمارات في ذكرى غدر قطر والإخوان بجنودها في #مـأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسائل جنوبية للإمارات في ذكرى غدر قطر والإخوان بجنودها في #مـأرب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسائل جنوبية للإمارات في ذكرى غدر قطر والإخوان بجنودها في #مـأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق