شارع مدرم بعدن.. شاهدا على علاقة اخوية متينة بين #الامـارات والجنوب طيلة 45 عام

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصيربط التاريخ نفسه ويعيد مشهد تاريخي اصيل شهدته عدن وتحديدا شارع الشهيد مدرم بحي المعلا ، الذي كان شاهدا على علاقة أخوية صادقة واستراتيجية تعمقت بين دولة الامارات الشقيقة ودولة الجنوب .

في منتصف سبعينيات القرن الماضي وتحديدا في العام 1975 احتضن شارع مدرم بالمعلا الاف الجنوبيين الذين احتشدوا ترحيبا بقدوم الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه في زيارة تاريخية هي الاولى من نوعها .

وهاهو المشهد يتكرر اليوم بعد نحو 44 عاما في عدن وفي ذات الشارع بالمعلا الذي يحتضن في هذه اللحظات الاف الجنوبيين الذين احتشدوا من بعض المحافظات القريبة في مليونية الوفاء لدولة الامارات الشريك الفاعل في التحالف العربي .

ما اشبه الليلة بالبارحة.. مثلا تداوله الكثيرون على منصات التواصل الاجتماعي للتعبير عن الترابط الاخوي والعلاقة الاستراتيجية المتينة بين الجنوب ودولة الامارات العربية المتحدة والذي تعمد بالدم واختلطت دماء الاخوة الاماراتيين بدماء الجنوبيين في المعركة التي جمعتهم سويا لقتال الميليشيات الحوثية الايرانية والتنظيمات الارهابية الاخرى باليمن .

فهنيئا للجنوب وهنيئا لدولة الامارات هذه الصداقة والاخوة والعلاقة التي لن تتزعزع ابدا مهما حاول المرجفون ؛ فالوفاء نقابله بالوفاء .

شارع مدرم بعدن.. شاهدا على علاقة اخوية متينة بين #الامـارات والجنوب طيلة 45 عام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شارع مدرم بعدن.. شاهدا على علاقة اخوية متينة بين #الامـارات والجنوب طيلة 45 عام، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شارع مدرم بعدن.. شاهدا على علاقة اخوية متينة بين #الامـارات والجنوب طيلة 45 عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق