إستعدادت أمنية مكثفة لتأمين مليونية الوفاء للإمارات في العاصمة عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصنشرت ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني دوريات عسكرية في مختلف شوارع العاصمة عدن لتأمين الحشود الوافدة من مختلف محافظات الجنوب للمشاركة في المليونية المزمع اقامتها غدا الخميس في شارع مدرم بالمعلا.

وقال قائد عمليات ألوية الدعم والإسناد العميد محمود سالم في تصريح صحفي لـ “القسم الإعلامي بالتوجيه المعوي”: ان قوات الحزام الأمني وكتائب الدعم والإسناد, انتشرت في النقاط الرئيسية بمداخل عدن, وعززت قواتها في المواقع العسكرية, لتأمين مليونية الوفاء لدولة الإمارات, التي دعا لها رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد عيدروس الزبيدي.

كما أكد “سالم” على رفع الجاهزية الأمنية والاستعداد الكامل لتأمين المليونية, ودعا منتسبي الدعم والإسناد الى بذل مزيدا من الحس الأمني, ومنع حمل السلاح, ومنع حدوث ازدحام مروري في الشوارع.

الجدير بالذكر ان المجلس الانتقالي الجنوبي قد دعا الى اقامة مليونية الوفاء لدولة الإمارات العربية الشقيقة والتي تتعرض لحملة تشوية إخوانية شعوا نتيجة وقوفها ومناصرتها لقضية الجنوب.

وتأتي هذه الدعوة للتأكيد على عمق العلاقة الجنوبية والإماراتية ودحض الافتراءات الإخوانية, والتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يبادله الجنوبيين لإخوانهم في الإمارات حكومتا وشعبا, نظير وقوفهم الى جانبهم في مكافحة الإرهاب, وتطبيع الحياة في المحافظات الجنوبية, ودعم بناء وحدات الجيش والأمن.

 

إستعدادت أمنية مكثفة لتأمين مليونية الوفاء للإمارات في العاصمة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إستعدادت أمنية مكثفة لتأمين مليونية الوفاء للإمارات في العاصمة عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إستعدادت أمنية مكثفة لتأمين مليونية الوفاء للإمارات في العاصمة عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق